أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد أسابيع من اعتقاله.. "جيش الإسلام" يعدم قائد ميليشيا "جيش الوفاء" وسط "دوما"

محلي | 2015-06-15 23:39:34
بعد أسابيع من اعتقاله.. "جيش الإسلام" يعدم قائد ميليشيا "جيش الوفاء" وسط "دوما"
   الديري في صورة نشرها "جيش الإسلام" عقب اعتقاله
دمشق - زمان الوصل
أقدم "جيش الإسلام" اليوم الإثنين على إعدام قائد ميليشيا "جيش الوفاء" "خالد الديري" في ساحة عامة وسط مدينة "دوما" في الغوطة الشرقية، الذي تمكن جيش الإسلام من اعتقاله أواخر الشهر الماضي عبر عملية أمنية.

ونقل مراسل "زمان الوصل" إن "المكتب الأمني القضائي" التابع لجيش الإسلام وبعد قرار قضائي صادر من هيئة "القضاء الموحد" قام بصلب "الديري" قرب المسجد الكبير في "دوما" وإعدامه رميا بالرصاص، ومن ثم عمد إلى الطواف به في شوارع بلدات الغوطة الشرقية، وسط حشد شعبي لأبناء الغوطة مرحبا بهذا الإجراء.

وكان "خالد الديري" الملقب بـ"أبو سليمان" كان يقود ميليشيا "جيش الوفاء" التي شكلها النظام أواخر الشهر الأول من العام الجاري من بضع مئات من أبناء الغوطة الشرقية بهدف قتال الثوار مقابل أجر مادي، ليتمكن بعدها "جيش الإسلام" عبر عملية أمنية -كما وصفها- من اعتقاله أواخر شهر أيار الماضي على أطراف مدينة دوما.

silo
2015-06-16
يوميات شعب جحش
غسان
2015-06-16
""قام بصلب "الديري" قرب المسجد الكبير في "دوما" وإعدامه رميا بالرصاص، ومن ثم عمد إلى الطواف به في شوارع بلدات الغوطة الشرقية، وسط حشد شعبي لأبناء الغوطة مرحبا بهذا الإجراء""" وحوش جيش علوش،،،،يعني لازم تعدموا على الملاء، ما بيكفي التشويه الذي لحق بالاطفال من اجرام الأسد الوحش ابن الوحش .
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص      أكبر عملية تسريب.. 15 مليون حساب بنكي إيراني على مواقع التواصل      ختام جولة أستانا.. رفض مبادرات الحكم الذاتي والتأكيد على وحدة الأراضي السورية      القنيطرة.."جباتا الخشب" تنتفض وتطالب بمعتقليها      مقتل عنصرين من ميليشيا "فاطميون" قرب تدمر      عندما تصب مياه "الخصوم" في طواحين الأسد.. النظام يحتفي بالسيطرة على أهم طرق الإمدادات