أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الثوار يجددون معاركهم لاستكمال السيطرة على حلب

محلي | 2015-06-15 22:09:42
الثوار يجددون معاركهم لاستكمال السيطرة على حلب
   حي المشهد صباح اليوم بعد قصفه بالبراميل - زمان الوصل
حلب - زمان الوصل
أطلقت مجموعة من الفصائل المقاتلة في حلب، معركة جديدة في المدينة للسيطرة على أحياء يتمركز فيها النظام، وتمكنت خلالها من إحراز تقدم على حساب الأخير وتكبيده خسائر في العدة والعتاد.

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن مجموعات من الفرقة 16 مشاة وكتائب نور الدين الزنكي ومجموعات أخرى بدأت ظهر اليوم التقدم نحو حي "الأشرفية" الذي يسيطر النظام على أجزاء منه، ودارت معارك عنيفة دمرت خلالها دبابتين وثلاثة مدافع رشاشة لجيش النظام.

وأشار المراسل إلى أن معارك أخرى تدور حتى لحظة إعداد هذا الخبر في محيط حي "الخالدية"، بعد قصف مواقع النظام فيه من قبل الفصائل المقاتلة بمدافع "جهنم" وقذائف "هاون"، فيما تحاول مجموعات أخرى التقدم نحو حي "الراشدين" الاستراتيجي، وسط قصف عنيف من قوات النظام على المنطقة الواقعة تحت سيطرة الفصائل المقاتلة بالصورايخ البالستية.

وفي ذات السياق، تداولت وسائل الإعلام التابعة للنظام أخبارا تفيد بأن 17 مدنيا قضوا وأصيب آخرون إثر سقوط عدة قذائف "هاون" مصدرها "قوات المعارضة" على أحياء الخالدية وشارع النيل والأشرفية.

وصباحاً استهدف الطيران المروحي التابع للنظام أحياء المرجة والمشهد وصلاح الدين الخارجة عن سيطرته بالبراميل المتفجرة، ما أدى لمقتل 5 مدنيين بينهم 3 أطفال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماكرون يطلع ترامب على خطة فرنسا لتخفيف التوتر مع إيران      تشيلسي يحقق أول فوز تحت قيادة لامبارد      "قلب تونس" يطالب بالإفراج عن المرشح الرئاسي "نبيل القروي"      ترامب يلوح بتفعيل الطوارئ الاقتصادية في التعامل مع الصين      احتجاجات ضد "قسد" شمال مدينة دير الزور      إيران تعلن عن اجراء اختبار لصاروخ جديد      تركيا تصف التقارير عن ترحيل اللاجئين السوريين بـ "الهراء"      ناشطون يطالبون بإلغاء عقد نادٍ نمساوي مع "ابراهيم عالمة"