أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الثوار يجددون معاركهم لاستكمال السيطرة على حلب

محلي | 2015-06-15 22:09:42
الثوار يجددون معاركهم لاستكمال السيطرة على حلب
   حي المشهد صباح اليوم بعد قصفه بالبراميل - زمان الوصل
حلب - زمان الوصل
أطلقت مجموعة من الفصائل المقاتلة في حلب، معركة جديدة في المدينة للسيطرة على أحياء يتمركز فيها النظام، وتمكنت خلالها من إحراز تقدم على حساب الأخير وتكبيده خسائر في العدة والعتاد.

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن مجموعات من الفرقة 16 مشاة وكتائب نور الدين الزنكي ومجموعات أخرى بدأت ظهر اليوم التقدم نحو حي "الأشرفية" الذي يسيطر النظام على أجزاء منه، ودارت معارك عنيفة دمرت خلالها دبابتين وثلاثة مدافع رشاشة لجيش النظام.

وأشار المراسل إلى أن معارك أخرى تدور حتى لحظة إعداد هذا الخبر في محيط حي "الخالدية"، بعد قصف مواقع النظام فيه من قبل الفصائل المقاتلة بمدافع "جهنم" وقذائف "هاون"، فيما تحاول مجموعات أخرى التقدم نحو حي "الراشدين" الاستراتيجي، وسط قصف عنيف من قوات النظام على المنطقة الواقعة تحت سيطرة الفصائل المقاتلة بالصورايخ البالستية.

وفي ذات السياق، تداولت وسائل الإعلام التابعة للنظام أخبارا تفيد بأن 17 مدنيا قضوا وأصيب آخرون إثر سقوط عدة قذائف "هاون" مصدرها "قوات المعارضة" على أحياء الخالدية وشارع النيل والأشرفية.

وصباحاً استهدف الطيران المروحي التابع للنظام أحياء المرجة والمشهد وصلاح الدين الخارجة عن سيطرته بالبراميل المتفجرة، ما أدى لمقتل 5 مدنيين بينهم 3 أطفال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان.. إمبراطور المخدرات يعلن تضامنه التام مع عون والأسد      "قسد" تنقل عشرات الأطنان من الحبوب إلى مناطق سيطرتها بالرقة      الدوريات الأمريكية الروسية تضل طريقها في القامشلي !      لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا      أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص