أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسعاف النظام يستنفر في السويداء لنقل قتلاه في مطار "الثعلة"

محلي | 2015-06-15 18:37:01
إسعاف النظام يستنفر في السويداء لنقل قتلاه في مطار "الثعلة"
زمان الوصل
أكدت صفحات موالية للنظام على موقع "فيسبوك" مقتل 4 عناصر وإصابة 13 من قوات النظام في مطار "الثعلة" العسكري جراء قصفه من قبل فصائل الثوار.

وذكرت الصفحات أن أصوات سيارات الإسعاف التي تسمع في أرجاء مدينة السويداء "تقوم بنقل القتلى والمصابين من مطار الثعلة إلى مستشفيات السويداء".

وفي سياق غير بعيد ذكر ناشطون أن قوات الأسد قصفت بلدة "الثعلة" التابعة لمحافظة السويداء بصواريخ أرض –أرض، وقصف طيران النظام الحربي بلدات المسيفرة والجيزة والطيبة بالصواريخ، في حين قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة بلدات الكرك الشرقي، وبصر الحرير والغارية الشرقية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان.. إمبراطور المخدرات يعلن تضامنه التام مع عون والأسد      "قسد" تنقل عشرات الأطنان من الحبوب إلى مناطق سيطرتها بالرقة      الدوريات الأمريكية الروسية تضل طريقها في القامشلي !      لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا      أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص