أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كما نقلت "زمان الوصل".. جيش الإسلام يفرج عن "معتقلين" لديه من أبناء سقبا

محلي | 2015-06-15 14:19:43
كما نقلت "زمان الوصل".. جيش الإسلام يفرج عن "معتقلين" لديه من أبناء سقبا
   سقبا
زمان الوصل
قال عضو المكتب الإعلامي في مدينة سقبا بريف دمشق، "أبو الفدا"، إن "جيش الإسلام" أطلق سراح 5 معتقلين من "لواء فسطاط المسلمين"، بعد اعتقال دام أكثر من شهر.

وأوضح المتحدث لـوكالة "سمارت"، أن إطلاق سراح المعتقلين جاء "إثر اتفاق بين أهالي مدينة سقبا جيش الإسلام، بعد تبرئة المعتقلين من قبل القضاء الموحد هناك".

وأبان "ابو الفدا" أن الإفراج عن المعتقلين تم الخميس الفائت، بعد اعتقالهم "بتهم انتمائهم لتنظيم الدولة الإسلامية أو قضايا فساد"، مؤكدا "عدم تعرضهم للضرب والتعذيب"، في حين "سيتم الافراج عن معتقلين آخرين لدى جيش الإسلام في الفترة المقبلة".

وسبق لـ"زمان الوصل" أن نشرت تقريرا حصريا من قلب الغوطة، عن لقاء عقد بين ممثلين عن "جيش الإسلام" ووفد من مدينة سقبا، من أجل وضع حل لقضية "المعتقلين" في سجون جيش الإسلام، وصفه إحد إعلاميي الجيش الذين حضروا اللقاء بأنه كان "إيجابيا"، موضحا أن الجيش أخذ على نفسه وعدا بـ"إطلاق سراح موقوفي داعش المغرر بهم ولم يبايعوا التنظيم، وتحويل ما تبقى من ملفاتهم إلى القضاء الموحد ليصدر الحكم فيهم".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وفاة طفل إثر حريق في مخيم جنوب الحسكة      ريف دمشق.."الرابعة" تُحاصر الزبداني بذريعة "مكافحة التهريب"      روسيا تنشئ بديلا عن "وحدات حماية الشعب" في الحسكة      صلاح يقود ليفربول للفوز على واتفورد      واشنطن: على إيران التوقف عن دعم "أطراف ثالثة" في العراق      خلال مهلة شهر.. الكونغرس يطالب المخابرات الأمريكية الكشف عن قتلة "خاشقجي"      "انفلونزا الخنازير" يصل الأردن والحصيلة 90 مصابا      الأسد يحاصر الغوطة ويمنع مدنييها من مغادرتها