أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد توقفها ولغط ثار بشأنها.. "الجيش الأول" يعلن استئناف معركة تحرير مطار الثعلة

محلي | 2015-06-15 14:12:23
بعد توقفها ولغط ثار بشأنها.. "الجيش الأول" يعلن استئناف معركة تحرير مطار الثعلة
   يقع مطار الثعلة داخل الحدود الإدارية لمحافظة السويداء - صورة لأحد الثوار - أرشيف
زمان الوصل
أعلن "الجيش الأول" عن استئناف معركة "سحق الطغاة"، الهادفة إلى تحرير مطار الثعلة العسكري ومحيطه، بعد توقفها لفترة قصيرة، شابها لغط كبير حول الأسباب الحقيقية التي دعت إلى عدم اكتمال تحرير المطار، بعدما كان ثوار حوران قد اقتحموه وسيطروا على أجزاء منه.

وقال "الجيش الأول" في بيان مقتضب أصدره اليوم الأحد بدأ بقصف المطار العسكري "بمئات الصواريخ"، مستخدما الراجمات.

ويقع مطار الثعلة داخل الحدود الإدارية لمحافظة السويداء، ويعد تحريره بمثابة إشارة مهمة لبدء مرحلة جديدة من التحولات في عموم جنوب سوريا، حيث سيكون الثكنة العسكرية الأولى التي تسقط بيد الثوار في محافظة السويداء، كما سيكون المطار الأول الذي يسيطر عليه الثوار في محافظتي درعا والسويداء.
خبير كلاب
2015-06-15
للأسف الهجوم على مطار الثعله لن ينجح, والسبب أن جبهة النصرة غير مشتركة بالهجوم. سينتهي مطار الثعله مثل مطارات النيرب وكويريس وأبو الظهور ومطار الكلية الفنية ومطار حلب. العمليت الاستشهادية التي تقوم بها النصرة لها نفس مفعول طائرات وصواريخ سكود ا...... بشار أسد. لن يتقدم الثاور شبرا واحدا بدون جبهة النصرة. للاسف يثبت السوريين يوما بعد يوم كم هو سهل الضحك عليهم والتلاعب بهم والتأثير عليهم هنيئا للكلب بشار بهكذا معارضة, غير معروف كيف نجح بشار وأمريكا والاكراد والنصيريين بزرع الشقاق بين النصرة والثوار, لكن المهم أنهم نجحوا , ساعدهم بذلك غباء القيادات الثورية والسياسية للسوريين. أنصح السوريين بالتعلم من الأكراد, رغم عدم رضانا على الاكراد
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تحقيق أممي: حملة الأسد على إدلب شرّدت نصف مليون مدني      املئوا الخزينة.. مخالفة مرورية بسيطة باتت تستدعي غرامة تمثل 3 أضعاف الراتب      محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"      "جنبلاط" يرد للأسد وأنزور: يا أشباه الرجال      المقداد مهددا واشنطن: لن نسكت طويلا      السوريون يتصدرون طالبي اللجوء إلى قبرص      القبض على ألماني هاجم ليبيا مقعدا      منظمات حقوقية تطالب الأسد بالإفراج عن المحامي "خليل معتوق"