أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

15 فصيلا سوريا يحذرون وحدات الحماية الكردية.. لن نقف مكتوفي الأيدي

محلي | 2015-06-15 12:48:54
15 فصيلا سوريا يحذرون وحدات الحماية الكردية.. لن نقف مكتوفي الأيدي
   جاء في البيان أن الكتائب الموقعة عليه لن تقف مكتوفة الأيدي أمام حملة التلاعب بديموغرافية سوريا والتطهير العرقي
زمان الوصل
أدانت فصائل ثورية وجهادية تقاتل في سوريا ما تقوم به "وحدات الحماية الكردية" من حملة "تطهير عرقي وطائفي جديدة بحق العرب السنة والتركمان" في ريفي الحسكة والرقة.

واعتبرت الفصائل في بيان لها أن تجاوزات الوحدات الكردية وانتهاكاتها "تأتي استكمالا لمخطط تقسيم تعمل عليه أطراف محددة على رأسها حزب العمال الكردستاني المصنف كمنظمة إرهابية، بالتعاون مع أطراف إقليمية ودولية، في خطوة ستكون كارثية على مستقبل سوريا والمنطقة".

وجاء في البيان أن الكتائب الموقعة عليه لن تقف "مكتوفة الأيدي أمام حملة التلاعب بديموغرافية سوريا والتطهير العرقي والطائفي الذي يتعرض له أهل سوريا من العرب السنة".

ولفتت الفصائل إلى أن "لحماقات تنظيم الدولة وتصرفاتها المشبوهة وغدرها بالمجاهدين دور بارز في ذلك" مشددة على عدة نقاط أولها وحدة الأراضي والوقوف في وجه أي مشروع تقسيمي، وأن العرب والكورد تجمعهم رابطة الإسلام.

ووقع على البيان كل من: الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام - فيلق الشام - كتائب ثوار الشام -تجمع فاستقم كما أمرت - الجبهة الشامية - حركة أحرار الشام - جيش المجاهدين - فيلق الرحمن - كتائب الصفوة الإسلامية - الفوج الأول - جيش الإسلام - فرقة عاصفة الحزم - جيش السنة - فيلق حمص - لواء شهداء الإسلام.
أحمد الشامي
2015-06-15
الله محيكم, أروا هؤلاء الخونة الذين يظنون أنهم أذكياء ويستطيعون الاصطياد بالماء العكر من هم السوريون أبناء البلد
ديري ثورجي
2015-06-15
الحق مو على الخونة من الأكراد بل الخونة من عرب الجزيرة الأنذال اللذين يحاربون الى جانب النظام العلوي القذر ويشاركون الخونة الأكراد في الحرب ضد الثوار السوريين انتم لاتعرفون من هم المتخلفين القذرين اللذين ينتمون الى عشار الجزيرة ويحاربون من اجل المال حتى انك تستطيع ان تشتري لحية اكبر شيخ عشيرة ببضعة دولارات اتركوهم فتصيبهم الكارثة بعد ان يتم طردهم من مناطقهم
غريب
2015-06-15
طيب لو الاكراد بدهم وطن خاص بهم مستقل عن العرب لماذا لم ينتفضوا على النظام من قبل وانتظروا الى ان ثار العرب وعلى حساب تضحياتهم الان يريدون الاستقلال عنهم . لولا تضحيات العرب لم يكونو ليحلمو بان يصبح لهم ادارة ذاتية كما في مناطقهم الان ام ان المسالة استغلال ولو على حساب الدماء
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تويتر يغلق حسابات صينية تستهدف متظاهري هونغ كونغ      يزيديات محتجزات في مخيم "الهول" بعد إسلامهن      الدنمارك ترفض بيع جزيرة غرينلاد لترامب      "إليسا" تعلن اعتزالها الفن‎ لأنه "مجال يشبه المافيا"      محمود عباس يطيح بكافة مستشاريه      بايرن ميونخ يتعاقد مع كوتينيو على سبيل الإعارة من برشلونة      ظريف يستبعد إجراء محادثات مع أمريكا بشأن اتفاق نووي جديد      بعد مقتله في الرقة.. "آساييش" تشيع قياديا لها بالحسكة