أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قوات النظام "تنسف" المنازل في " خربة غزالة"

محلي | 2015-06-15 11:44:31
قوات النظام "تنسف" المنازل في " خربة غزالة"
   اثار القصف على بلدة خربة غزالة
زمان الوصل
أكد ناشطون أن قوات النظام نسفت العديد من المنازل داخل قرية "خربة غزالة" بمحافظة درعا.

وتعد "خربة غزالة" من البلدات المهمة، فهي تقع على الطريق الدولية دمشق –عمان، إضافة لقربها من مدينة إزرع التي يتحصن فيها النظام، إذ لا يفصل بين البلدتين سوى كيلو مترات قليلة.

من جانبها، أوضحت تنسيقيات الثورة أن "لواء جسر حوران" استهدف قوات النظام المتواجدة على الحاجز الجنوبي لبلدة "خربة غزالة" بالرشاشات المتوسطة، بعد سماع دوي الانفجارات الناتجة عن نسف البيوت.

ويقدر عدد سكان البلدة قبل أن يتم تهجيرهم بشكل شبه كامل بنحو 30 ألف نسمة، نزح معظمهم إلى المناطق المحررة في الريف الشرقي لدرعا، فضلا عن مخيم الزعتري في الأردن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى      مومياء عمرها 500 عام لفتاة من الإنكا تعود لبوليفيا      الذكرى السادسة للمذبحة.... "زمان الوصل" تفتح ملفات رسمية لكيماوي الأسد منذ "السوفيات"      يوم دام حافل بالقصف الجوي والصاروخي على الشمال السوري المحرر      فصائل المقاومة تكبد قوات الأسد خسائر كبيرة في اللاذقية وحماة      خطف أردني في السويداء والخاطفون يطالبون عائلته بالفدية      إنتل تطلق شريحتها الأولى المزودة بخاصية الذكاء الصناعي      فيفا يوافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة