أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رياض الأسعد: وحدات الحماية الكردية تدربت على أيدي الصهاينة، وتحمل نفس فكرهم

محلي | 2015-06-15 11:35:32
رياض الأسعد: وحدات الحماية الكردية تدربت على أيدي الصهاينة، وتحمل نفس فكرهم
   رياض الأسعد - أرشيف
زمان الوصل
قال مؤسس الجيش الحر "العقيد رياض الأسعد" إن وحدات حماية الشعب الكردية "منظمة تدربت على أيدي الصهاينة، وتحمل نفس الفكر، فليس مستغربا ما تقوم به من قتل وتهجير".

كلام "الأسعد" جاء في معرض تواتر الأنباء عن تجاوزات تحمل صبغة عرقية، ارتكبتها الوحدات بحق العرب والتركمان، خلال معاركها مع تنظيم "الدولة" في منطقة الجزيرة السورية.

وقال "الأسعد": "بعد أن بدأت الثورة السورية، استغل حزب العمال الكردستاني الوضع بالاتفاق مع النظام وشكل وحدات "ب ي د" باسم وحدات حماية الشعب، ولكن الحقيقة أنها تشكلت لقتل الشعب، وبدأت بالشهيد مشعل تمو، وأعلنت حكومتها من عين العرب".

وتابع "الأسعد": "هذه المنظمة تدربت على أيدي الصهاينة، وتحمل نفس الفكر فليس مستغربا ما تقوم به من قتل وتهجير، ففلسطين حاضرة في عقولنا وقلوبنا"، منوها إلى أن وحدات الحماية "أذاقت الأكراد في المالكية والقامشلي الويلات تحت مسمع ومرأى النظام المجرم قبل الثورة".



فتوش
2015-06-15
مخطط الشرق الأوسط الإستعماري الجديد اسرائيل الشمالية و اسرائيل الجنوبية و الدويلات السورية محصورة بينهما .و لكن هل كافة الأكراد السوريين يقبلون بالتخلي عن بقية شعبهم و الإنفصال عن وطنهم.بشار متشبثا بكرسي الحكم بكل ماإستطاع غير آبه لشيئ ولو دمر كافة سورية و قتل و شرد كافة شعبها و حزب العمال الكردستاني يحاول تنفيذ مخطط أسياده الإستعمار و الصهاينة
رودي
2015-06-15
أكثر شيء يضحكني في زغرداته هو ادعاءه أن وحدات حماية الشعب تم تدريبها على يد الاسرائيلين ، فيبدوا ان رياض الأسعد لا يعلم أن حزب العمال الكوردستاني لديه مئات المدربين المحترفين ولهم تجربة عقود في قتال الجيش التركي والايراني والمرتزقة التي استعانوا بهم لعقود ما يسمى حماة القرى مثالاً . يبدوا أن رياض الاسعد لا يعلم أن الاسرائيليين كانوا هم أول من نسقوا مع الدولة التركية لأسر القائد الكوردي عبدالله اوجلان . يبدوا أن رياض الأسعد لا يعلم أن الطائرات الاسرائيلية حتى قبل عدة سنوات كانت تنفذ ضربات جوية ضد مواقع حزب العمال الكوردستاني في الجبال لمساندة الجيش التركي . يبدوا أن رياض الأسعد الذي يتهم وحدات حماية الشعب بالعمالة لاسرائيل لا يعلم أن المعارضة السورية ذو الطابع العربي السني تقبل يد الاسرائيلين والامريكان لمساندتهم . و .. و .. و .. و .. و للأسف يبدوا تهمة العمالة للصهاينة أو العمالة للأسد هي تهمة جاهزة يلصقها الاخوة" العرب السنة" في أي جهة لا تتناسب مع طموحاتهم العفلقية القاعدية .
Jubran
2015-06-15
أحسنت قولا سيدي العقيد رياض الأسعد فهذا هو القول الفصل في هذه العصابات والمليشيات المأجورة والمعروفة الإتجاه والهوى فعصابات أوجلان ومن لف لفها من شراذم وحثالات شوارع المناطق الكردية وعاهرات الفكر الستاليني الشيوعي الكردي وما تسمى مناضلات الحزب الطليعي الأوجلانيروالحقيقة أنهن مثليات وعاهرات يمتهن الدعارة والدياثة تحت عنوان النضال الثوري بزعامة السفاح الإرهابي المجرم والعميل الأكثر من مزدوج القابع في سجون السلطات التركية لمعاقبته على أعماله الإرهابية الوحشية والتي سفك بها دماء عشرات الألوف من الأبرياء نعم هذه الوحدات والتشكيلات الكردية التي تعمل في كوباني والحسكة والقامشلي وعفرين وحلب وغيرها ما هي الا مليشيات عميلة مأجورة مرتبطة مباشرة بغرفة عمليات الكيان الصهيوني والأمريكي وتعمل على الانفصال وضرب الثورة السورية وطعنها من الظهر وهذا هو سر الإنكلاب والسعار والحنان المتدفق والرعاية والإهتمام المنقطع النظير للإدارة الأمريكية وانحيازها الأعمى لصالح هذه المليشيات المجرمة وكذلك الإيزيديين والحشد الطائفي الرافضي في العراق والى سيادة العقيد القائد والرمز المناضل رياض الأسعد كل التحايا والإكبار وراجين من الله تعالى أن يسمحوا لنا إدارة زمان الوصل المحترمين بتمرير هذا التعليق والمداخلة على مسؤوليتنا الشخصية ولا يحذفوها كما عودونا مرارا وللأسف الشديد فهذا لعمري ليعتبر من مظاهر مقصات الرقابة والكبت والإرهاب الفكري التي عودتنا عليه أنظمة الطغيان الديكتاتوري والتي على إثره قامت شعوبنا العربية بالثورة والحرية والكرامة المسلوبة فيا اساتذتنا الكرام في زمان الوصل رجاءا لا تخيبوا ظننا الحسن بكم فنحن سويا في مركب وصف وموقع واحد في مواجهة أنظمة الظلم والإستبداد
سامي
2015-06-16
المدعو "ر ودي"... أذكرك بأن فاقد الشيء لا يعطيه... عندما تحدد عرب "سنة" وفي كلامك ذلك النفس الحقود فأنت لا تختلف أبداً عن الاسرائيليين الصهاينة الذين تدعي بأنك لا تقبل أيديهم. نعم بعض الأكراد يحملون فكر صهيوني وقد أظهروه علناً في ألمانيا ووقفوا جنباً إلى جنب في مظاهرات مع اليهود الصهاينة... فلا تزاود على العرب السنة... وإني أرى في ادعائك أن اسرائيل تضرب الوحدات الكردية إحدى اللصاقات التي تكلمت عنها ونهفة مضحكة أكثر بكثير من تصريح الأسعد... الكلام سهل جداً، إلا أن تاريخكم يشهد عكس ذلك.
سامي محمود
2015-06-17
عبد الله اوجلان علوي عميل لحافظ كان و يعمل تحت امرته اغلبب ال بيكيكي يدينون المجوسيه زركشيه و يطعنون بلثوار و يضحكون على سنه الاكراد بلعبه القوميه السنه الاكراد لن تمر عليهم العاب العلويه و كل مين رح يصف مع البيكي كي رح ينباد لانهم يقومو باباده جماعيه للسوريين و يحلمون بدوله علويه باسم كردي
التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة