أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سلسلة "لوحيات" جديدة من سامسونج منخفضة التكلفة

تكنولوجيا | 2015-06-15 01:41:44
سلسلة "لوحيات" جديدة من سامسونج منخفضة التكلفة
متابعة زمان الوصل

من غير الهواتف وسلسلة جالاكسي s، تملك سامسونج أيضا سلسلة اللوحيات جالاكسي S، لكن ليس هذا فقط، تسريب اليوم يشير إلى أنها تعمل على سلسلة جديدة تحمل إسم Galaxy Tab E.




من المعروف أن سامسونج تملك سلسلة اللوحيات جالاكسي تاب S، وفي فئة الهواتف تقدم سلسلة جالاكسي E، وهي المحسوبة ضمن فئة الأجهزة المنخفضة المواصفات، وبالتالي اللوحيات الجديدة التي ستطلقها الشركة ستكون ضمن هذه الفئة.

مواصفات السلسلة الجديدة:
نظام أندرويد كيت كات.
شاشة بمقاس 9.6 إنش بدقة عرض 800×1280 بيكسل .
معالج Spreadtrum SC7730SE رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز.
الرام 1.5 جيجابايت .
مساحة تخزين ابتداء من 8 جيجا مع منفذ microSD.
كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل.
كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير.
نسخة تدعم الجيل الثالث فقط.

هذا ما تم تسريبه لحد الآن، مع بعض المواصفات التقديرية، على كل حال الفئة المتوسطة تستهدف بها الشركات الأسواق النامية، وفي الغالب تلقى نجاحا وانتشارا واسعين بسبب السعر المناسب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"      من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس