أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وحدات الحماية تتقدم نحو تل أبيض، وموجة نزوح كبيرة من المدينة

محلي | 2015-06-14 11:34:40
وحدات الحماية تتقدم نحو تل أبيض، وموجة نزوح كبيرة من المدينة
   نازحون من تل أبيض على الشريط الحدودي - ناشطون
زمان الوصل
أظهر مقطع مسجل وصور نشرها ناشطون على الإنترنت حركة نزوح كثيفة للغاية من سكان مدينة "تل أبيض" الخاضعة لتنظيم "الدولة" بعد اقتراب وحدات الحماية الكردية من المدينة الواقعة على حدود تركيا، والتابعة إداريا لمحافظة الرقة.

ولم تستطع الحشود الكثيفة عبور الحدود نحو تركيا؛ لأن المعبر مغلق منذ سيطرة تنظيم "الدولة" على المدينة، بعد أن طرد منها فصائل "الجيش الحر" في 2014.

ويأتي تقدم وحدات الحماية نحو تل أبيض، في ظل نقل وحدات الحماية معاركها مع التنظيم إلى محافظة الرقة، المعقل الرئيس للتنظيم في سوريا، وقد أسفر هذا التحرك عن طرد التنظيم من مدينة "سلوك"، التي تعد من بين أهم مدن المحافظة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إدلب.. فصائل المقاومة تتصدى لقوات الأسد وتفشل محاولة تقدمها      هجوم مسلح يستهدف مواقع الأسد في "الصنمين" بدرعا      العراق.. المتظاهرون يرفضون ترشيح حليف المالكي لرئاسة الحكومة      في انتظار... سيزر*      من أمام 3 بوسترات لبشار.. قاضي المحكمة العسكرية بدير الزور يعود إلى "بيت الطاعة" الذي هجره قبل سنوات      الذهب يصعد في غياب تفاصيل اتفاق التجارة بين أمريكا والصين      كوريا الشمالية تجري تجربة جديدة في موقع صواريخ بعيدة المدى      البرازيل وكولومبيا واليابان تترشح لاستضافة كأس العالم للسيدات 2023