أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"Android M" يضاعف عمر البطارية 270%

تكنولوجيا | 2015-06-11 05:26:56
"Android M" يضاعف عمر البطارية 270%
متابعة زمان الوصل
قامت مدونة ألمانية بتجارب جديدة بخصوص عمر البطارية في النسخة التجريبية من  Android M الجديد، على هاتف “نيكسوس 5″، وأشار التقرير إلى أن عمر البطارية بدون استخدام "Stand-by" تضاعف بنسبة 270%.

ويأتي هذا التقرير بعد أن أعلنت جوجل عن عدة مميزات وتحسينات على عمر البطارية في إصدار "أندرويد إم"، مثل ميزة "Doze" التي تغلق التطبيقات التي تعمل في الخلفية عندما تتعرف الميزة أن الجهاز لم يتم تحريكه لفترة، مما يحسن من عمر البطارية بشكل كبير.

وقام موقع ComputerBase الألماني بعمل اختبارات على هاتفين من نوع "نيكسوس 5" أحدهما يعمل بإصدار أندرويد 5.1.1، والآخر يعمل بالنسخة التجريبية من "أندرويد إم"، وجاءت النتائج على النحو التالي: بعد 8 ساعات من عدم الاستخدام، فقد الهاتف الذي يعمل بنسخة 5.1.1 نسبة 4% من طاقة البطارية، بينما فقد الهاتف الذي يعمل بنسخة “أندرويد إم” نسبة 1.5% فقط من طاقة البطارية.




وفقد الهاتف الذي يعمل بنسخة 5.1.1 بعد 24 ساعة من عدم الاستخدام، نسبة 12% من البطارية، بينما فقد هاتف "أندرويد إم" نسبة 4.5% فقط من البطارية، وبعد 48 ساعة من عدم الاستخدام فقد هاتف إصدار 5.1.1 نسبة 24% من البطارية، وفقد هاتف “أندرويد إم” نسبة 9%.

وتفوق الهاتف الذي يعمل بإصدار “أندرويد إم” بشكل عام في النتائج، حيث صمد هاتف نيكسوس 5 ذو نسخة "أندرويد إم" لمدة 533 ساعة في وضع Stand-by، مقابل 200 ساعة لهاتف "نيكسوس 5" الذي يعمل بإصدار أندرويد 5.1.1، وتوضح التجارب الأخيرة أهمية التحسينات الأخيرة التي أضافتها جوجل إلى عمر البطارية في إصدار "أندرويد إم".



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"