أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أداة جديدة للهجرة من هواتف "اندرويد" الى IOS بدون أن تفقد بياناتك

تكنولوجيا | 2015-06-09 03:48:41
أداة جديدة للهجرة من هواتف "اندرويد" الى IOS بدون أن تفقد بياناتك
زمان الوصل
بعد الكشف عن نظام iOS 9.. آبل تصبح أكثر ثقة في نظامها وفي المميزات القوية التي يقدمها، وهو ما يدفعها الى أن تقدم أداة جديدة مع النظام الجديد، تسهل على مستخدمي أجهزة أندرويد الإنتقال الى أجهزة آي فون.

الأداة التي ستكون حاضرة مع إصدار النظام للمستخدمين في شهر يوليو ، ستأتي بعنوان Move to iOS، وهي تمنح مستخدمي أندرويد الكثير من التسهيلات وعدم الخوف من فقدان بيانات الهاتف في حالة إنتقالهم من جهازهم الأندرويد الى جهاز يعمل بنظام iOS  سواء آي فون أو آي باد.

الأداة ستوفر الأمان التام للبيانات.. وستدعم المزامنة لملفات الصور والفيديو والرسائل وحتى مواقع التصفح المحفوظة كمفضلات، وجهات الاتصال أو الـ contacts ، وغيرها من الملفات المخزنة على هاتفك الاندرويد. بل وحتى خلفية الهاتف وحسابات البريد الالكتروني، والكالندر، وملفاتك الصوتية. بل وحتى تطبيقاتك المجانية، ستقوم بالتحميل تلقائيا، دون عناء البحث عنها على متجر آبل من جديد. أما التطبيقات المدفوعة، فسيتم حفظها تلقائيا على قائمة التطبيقات المراد الشراء لها على آي تيونز. أي أن المستخدم لن يفقد أي بيانات من أي نوع.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟