أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أداة جديدة للهجرة من هواتف "اندرويد" الى IOS بدون أن تفقد بياناتك

تكنولوجيا | 2015-06-09 03:48:41
أداة جديدة للهجرة من هواتف "اندرويد" الى IOS بدون أن تفقد بياناتك
زمان الوصل
بعد الكشف عن نظام iOS 9.. آبل تصبح أكثر ثقة في نظامها وفي المميزات القوية التي يقدمها، وهو ما يدفعها الى أن تقدم أداة جديدة مع النظام الجديد، تسهل على مستخدمي أجهزة أندرويد الإنتقال الى أجهزة آي فون.

الأداة التي ستكون حاضرة مع إصدار النظام للمستخدمين في شهر يوليو ، ستأتي بعنوان Move to iOS، وهي تمنح مستخدمي أندرويد الكثير من التسهيلات وعدم الخوف من فقدان بيانات الهاتف في حالة إنتقالهم من جهازهم الأندرويد الى جهاز يعمل بنظام iOS  سواء آي فون أو آي باد.

الأداة ستوفر الأمان التام للبيانات.. وستدعم المزامنة لملفات الصور والفيديو والرسائل وحتى مواقع التصفح المحفوظة كمفضلات، وجهات الاتصال أو الـ contacts ، وغيرها من الملفات المخزنة على هاتفك الاندرويد. بل وحتى خلفية الهاتف وحسابات البريد الالكتروني، والكالندر، وملفاتك الصوتية. بل وحتى تطبيقاتك المجانية، ستقوم بالتحميل تلقائيا، دون عناء البحث عنها على متجر آبل من جديد. أما التطبيقات المدفوعة، فسيتم حفظها تلقائيا على قائمة التطبيقات المراد الشراء لها على آي تيونز. أي أن المستخدم لن يفقد أي بيانات من أي نوع.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب