أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لضمان عودة قوية .. الجزيرة يضع اللمسات الاخيرة لضم "جرفينيو و نيفيز"

الوطن العربي | 2015-06-09 03:26:30
لضمان عودة قوية .. الجزيرة يضع اللمسات الاخيرة لضم "جرفينيو و نيفيز"
صحف
اقترب الجزيرة ثاني الدوري الاماراتي لكرة القدم من التعاقد مع مهاجم المنتخب العاجي وفريق روما الايطالي كواسي جرفينيو ولاعب وسط الهلال السعودي البرازيلي تياغو نيفيز.

ويتطلع الجزيرة الذي تعاقد مع مدربه السابق البرازيلي ابل براغا بديلا للبلجيكي اريك غيريتس دون ان يعلن عن ذلك رسميا حتى الان الى العودة بقوة الى المنافسات المحلية بعدما خرج خالي الوفاض في الموسم الماضي.

وذكرت تقارير صحافية ان الجزيرة وروما يضعان التفاصيل الاخيرة على صفقة انتقال جرفينيو الى النادي الاماراتي مقابل 13 مليون يورو، ليلعب الى جانب المونتينيغري ميركو فوسينيتش الذي تالق بشكل لافت الموسم الماضي بعد قدومه من يوفنتوس الايطالي وتوج هدافا للدوري برصيد 25 هدفا.

وانضم جرفينيو (28 عاما) الى روما عام 2013 قادما من ارسنال الانكليزي وهو دولي منذ 2007.

اما نيفيز (30 عاما) فهو يتواجد حاليا في ابوظبي للتعاقد مع الجزيرة بناء على توصية من مواطنه براغا الذي سبق ان درب اللاعب خلال عمله مع فريق فلوميننسي عام 2012.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب      الصحة العالمية: 70 ألف يمني قتلوا أو أصيبوا جراء الحرب      نتنياهو يعلق على الضربة: سنضرب كل من يعتدي علينا      "بشارة" يرصد خارطة الحراك العربي والإيراني      لافروف: تركيا لن تشن عملية عسكرية جديدة في الشمال السوري