أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيديو : تعرف على مزايا التحديثات الأخيرة لأندرويد 5.1.1

تكنولوجيا | 2015-06-07 05:19:55
فيديو : تعرف على مزايا التحديثات الأخيرة لأندرويد 5.1.1
قامت سامسونج  بإطلاق التحديث رقم 5.1 للأندرويد لكل من جالاكسي S6 وS6 إدج، ثم لم تتوقف عند ذلك، بل واصلت توفير التحديثات، حيث كان التحديث الأول لحل مشكلة الذاكرة، وطبعا بعض الإصلاحات، في سعي منها لجعل تجربة المستخدم أكثر استقرار وفاعلية.

ولم تتوقف سامسونج عند ذلك الحد، بل وفرت تحديثات جديدا في وقت سابق يحمل رقم  XXU1AOE3، لزيادة استقرار النظام، تحسين حساس البصمة، تحديث محرر الصور وغير ذلك، وليس هذا هو الحد الأخير، لا تزال سامسونج تحضر لتوفير الاندرويد 5.1.1، والذي سيجلب ميزة المستخدمين الضيوف - أكثر من مستخدم - ، وكذلك تطوير في تطبيق الكاميرا، وتحسين استقرار النظام، مع مزايا أخرى جديدة تضمن للمستخدم التحكم الكامل في الجهاز.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اليمين الأوروبي المتطرف يحتشد في إيطاليا استعدادا للانتخابات الاوروبية      "كمال".. البعثي الذي ينشر عتمته على حوران ويمهد لعودة "عاطف نجيب"      "مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي