أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تشيلي تهزم السلفادور وديا في آخر تجربة قبل كوبا أمريكا

العالم | 2015-06-06 07:27:40
تشيلي تهزم السلفادور وديا في آخر تجربة قبل كوبا أمريكا
رويترز
فازت تشيلي 1-صفر على السلفادور في مباراة ودية يوم الجمعة استعدادا للمشاركة في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم بعد أيام قليلة.

وسجل خورخي فالديفيا هدف تشيلي والمباراة الوحيد بعد تمريرة من جان بوسيجور في الدقيقة 13.

ولم تتأثر تشيلي بفقدان خدمات أرتورو فيدال لاعب وسط يوفنتوس وكلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة قبل أن يلتقي اللاعبان في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت.

وشكل أليكسيس سانشيز مهاجم تشيلي خطورة مستمرة على مرمى السلفادور وأهدر ثلاث فرص في الشوط الثاني بعدما تألق الحارس لويس كونتيراس وتصدى لكل محاولاته.

وستلعب تشيلي ضمن منافسات المجموعة الأولى لكوبا أمريكا مع المكسيك والإكوادور وبوليفيا. وتقام البطولة في الفترة بين 11 يونيو حزيران والرابع من يوليو تموز.

وتستعد السلفادور للمشاركة في الكأس الذهبية لمنتخبات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الشهر المقبل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة