أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تشيلي تهزم السلفادور وديا في آخر تجربة قبل كوبا أمريكا

العالم | 2015-06-06 07:27:40
تشيلي تهزم السلفادور وديا في آخر تجربة قبل كوبا أمريكا
رويترز
فازت تشيلي 1-صفر على السلفادور في مباراة ودية يوم الجمعة استعدادا للمشاركة في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم بعد أيام قليلة.

وسجل خورخي فالديفيا هدف تشيلي والمباراة الوحيد بعد تمريرة من جان بوسيجور في الدقيقة 13.

ولم تتأثر تشيلي بفقدان خدمات أرتورو فيدال لاعب وسط يوفنتوس وكلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة قبل أن يلتقي اللاعبان في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت.

وشكل أليكسيس سانشيز مهاجم تشيلي خطورة مستمرة على مرمى السلفادور وأهدر ثلاث فرص في الشوط الثاني بعدما تألق الحارس لويس كونتيراس وتصدى لكل محاولاته.

وستلعب تشيلي ضمن منافسات المجموعة الأولى لكوبا أمريكا مع المكسيك والإكوادور وبوليفيا. وتقام البطولة في الفترة بين 11 يونيو حزيران والرابع من يوليو تموز.

وتستعد السلفادور للمشاركة في الكأس الذهبية لمنتخبات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الشهر المقبل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بالحصبة في أمريكا خلال أسبوع      "أذان الشايب" و"اللزاقيات".. أكلات شعبية حورانية، تزدهر في رمضان      المشافي والمراكز الصحية في الرقة.. تستعيد عافيتها بمساعدة منظمات دولية      مخيتاريان يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنية      الصين: أمريكا تسيء استغلال نفوذها وتتدخل في الأسواق      ماي تعدل اتفاق بريكست في محاولة اللحظة الأخيرة لحشد الدعم      مستشار النمسا يواجه تصويتا بحجب الثقة الأسبوع المقبل      ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ يمهل اللاجئين السوريين حتى العاشر من حزيران لإزالة 1400 خيمة إسمنتية ‏