أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طريقة لعرض برامج "ماك" المثبته للتأكد من عدم وجود برمجيات خبيثة

تكنولوجيا | 2015-06-06 06:19:25
طريقة لعرض برامج "ماك" المثبته للتأكد من عدم وجود برمجيات خبيثة
زمان الوصل
يعمل نظام ماك أو إس إكس OS X على حواسب آبل بطريقة تهدف إلى تنظيم طريقة استهلاك موارد الجهاز للحصول على تجربة استخدام أفضل , ويتم تثبيت التطبيقات ضمن مجلد معين .

في بعض الحالات قد يتم تثبيت التطبيقات خارج هذا المُجلد، وهي محاولة غير شرعية من التطبيق وفي الغالب يكون الهدف منها نشر برمجيات خبيثة أو إعلانية داخل النظام.

لذا وللتأكد من جميع التطبيقات المُثبّتة على الحاسب يُمكن للمستخدمين تشغيل  Terminal وكتابة sudo find / -iname *.app وبعدها تتم كتابة كلمة المرور ليقوم النظام بعرض جميع التطبيقات المُثبّتة مع عرض المُجلد الموجودة بداخله .
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا