أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طريقة تثبيت شاشة أندرويد M

تكنولوجيا | 2015-06-04 07:30:03
طريقة تثبيت شاشة أندرويد M
عملت جوجل على تحديث شاشة التطبيقات في النسخة الجديدة من نظام أندرويد والتي تحمل الاسم الرمزي M، فالوصول إلى التطبيقات أصبح أفضل مما كان عليه في السابق وأسهل للوصول عند تثبيت الكثير من التطبيقات.

ويُمكن لمستخدمي أندرويد تثبيت النظام الجديد من الآن من خلال التوجه إلى متجر التطبيقات وتحميل Google Now Launcher وبعد تفعيله يُمكن التوجه إلى الرابط  وتحميل التطبيق الجديد.

بعد تثبيت التطبيق الجديد قد يُطلب من المُستخدم إعادة تشغيل الجهاز، وبعدها وبمجرد الضغط على آيقونة التطبيقات App Drawer الموجودة في الصفحة الرئيسية يظهر المركز بالشكل الجديد.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الذهب يتراجع في ظل مكاسب الدولار      مارادونا يطالب بمقاطعة فيلمه الجديد      "صراع العروش" يسجل رقما قياسيا لعدد المشاهدين      النفط يرتفع بفعل تصاعد التوترات بين أمريكا وإيران      بعد يومين من الكيماوي.. الأسد يستخدم المواد الحارقة في ريف اللاذقية      روحاني: ظروف اليوم ليست مواتية للتفاوض مع الولايات المتحدة      مصدر: قوات روسية تطرد ميليشيات إيران من مطار حلب الدولي      بينهم 57 ضابطا.. 245 قتيلاً للنظام وحلفائه في الحملة الأخيرة على الشمال السوري