أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طريقة تثبيت شاشة أندرويد M

تكنولوجيا | 2015-06-04 07:30:03
طريقة تثبيت شاشة أندرويد M
عملت جوجل على تحديث شاشة التطبيقات في النسخة الجديدة من نظام أندرويد والتي تحمل الاسم الرمزي M، فالوصول إلى التطبيقات أصبح أفضل مما كان عليه في السابق وأسهل للوصول عند تثبيت الكثير من التطبيقات.

ويُمكن لمستخدمي أندرويد تثبيت النظام الجديد من الآن من خلال التوجه إلى متجر التطبيقات وتحميل Google Now Launcher وبعد تفعيله يُمكن التوجه إلى الرابط  وتحميل التطبيق الجديد.

بعد تثبيت التطبيق الجديد قد يُطلب من المُستخدم إعادة تشغيل الجهاز، وبعدها وبمجرد الضغط على آيقونة التطبيقات App Drawer الموجودة في الصفحة الرئيسية يظهر المركز بالشكل الجديد.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته