أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هاتف جديد من "مايكروسوفت" بسعر 20 دولار فقط

تكنولوجيا | 2015-06-04 07:23:40
هاتف جديد من "مايكروسوفت" بسعر 20 دولار فقط
متابعة زمان الوصل
أعلنت شركة مايكروسوفت عن نسخة مُحسّنة من هاتفها التقليدية "نوكيا 105"، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجيل الأول، تمتاز بسعرها الاقتصادي الذي لا يتعدى 20 دولارا.

وقالت مايكروسوفت على مدونتها الخاصة بهواتفها الذكية إن "نوكيا 105" والنسخة التي تدعم شريحتي اتصال منه "مثاليان للراغبين في اقتناء هاتف محمول أو لأولئك الذين يحتاجون هاتفا احتياطيا يمكن الاعتماد عليه للسفر والمرح".



وأضافت الشركة أن الهاتف الجديد يبني على النجاح الذي حققه سلفه، الذي حاز على جائزة أفضل هاتف تقليدي في مسابقة جمعية GSM خلال  MWC 2014، ويجلب العديد من التحسينات لتمكين المستخدمين من تحقيق المزيد، على حد تعبيرها.

ويمتاز هاتف مايكروسوفت الجديد بقدرته على تخزين حتى 2,000 جهة اتصال، إضافة إلى جودة الصوت المحسنة، وبفضل بطاريته الجديدة القابلة للتبديل، يمكن التحدث بالهاتف لمدة 15 ساعة، والتي تصل لـ 35 يوما من وضع الاستعداد.

وفيما يتعلق بباقي مواصفات الهاتف، فإنه يقدم شاشة LCD بقياس 1.4 بوصة، ويعمل بمنصة  Series 30+.

وتعتزم مايكروسوفت طرح "نوكيا 105" الجديد ابتداءً من هذا الشهر في الأسواق العالمية، وذلك بثلاثة ألوان، هي الأبيض والأسود والأزرق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟