أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هاتف جديد من "مايكروسوفت" بسعر 20 دولار فقط

تكنولوجيا | 2015-06-04 07:23:40
هاتف جديد من "مايكروسوفت" بسعر 20 دولار فقط
متابعة زمان الوصل
أعلنت شركة مايكروسوفت عن نسخة مُحسّنة من هاتفها التقليدية "نوكيا 105"، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجيل الأول، تمتاز بسعرها الاقتصادي الذي لا يتعدى 20 دولارا.

وقالت مايكروسوفت على مدونتها الخاصة بهواتفها الذكية إن "نوكيا 105" والنسخة التي تدعم شريحتي اتصال منه "مثاليان للراغبين في اقتناء هاتف محمول أو لأولئك الذين يحتاجون هاتفا احتياطيا يمكن الاعتماد عليه للسفر والمرح".



وأضافت الشركة أن الهاتف الجديد يبني على النجاح الذي حققه سلفه، الذي حاز على جائزة أفضل هاتف تقليدي في مسابقة جمعية GSM خلال  MWC 2014، ويجلب العديد من التحسينات لتمكين المستخدمين من تحقيق المزيد، على حد تعبيرها.

ويمتاز هاتف مايكروسوفت الجديد بقدرته على تخزين حتى 2,000 جهة اتصال، إضافة إلى جودة الصوت المحسنة، وبفضل بطاريته الجديدة القابلة للتبديل، يمكن التحدث بالهاتف لمدة 15 ساعة، والتي تصل لـ 35 يوما من وضع الاستعداد.

وفيما يتعلق بباقي مواصفات الهاتف، فإنه يقدم شاشة LCD بقياس 1.4 بوصة، ويعمل بمنصة  Series 30+.

وتعتزم مايكروسوفت طرح "نوكيا 105" الجديد ابتداءً من هذا الشهر في الأسواق العالمية، وذلك بثلاثة ألوان، هي الأبيض والأسود والأزرق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السودان.. الجيش يدعو لإبعاد المظاهرات عن المواقع العسكرية      أردوغان: سنقدم على الخطوات اللازمة بعد المباحثات مع بوتين      أبرز الإجراءات "الإصلاحية" التي أعلن عنها سعد الحريري      زلزال بقوة 5.6 ريختر يضرب ميناء "بندر عباس" الايراني      سقطا في أول أيام ثورتهم.. لبنانبون يضيؤون الشموع على روحيّ عاملين سوريين      "فيسبوك" قد تطلق تبويب الأخبار في نهاية الشهر الجاري      إيران ترفض إنشاء تركيا مواقع عسكرية في سوريا      بقي 35 ساعة.. أوغلو: 360 ألف سوري عادوا إلى منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون"