أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

غطاء جديد لشاشة أيفون ينقل زر"الرجوع" للأسفل

تكنولوجيا | 2015-06-02 05:16:37
غطاء جديد لشاشة أيفون ينقل زر"الرجوع" للأسفل
زمان الوصل
رغم قيام آبل بتكبير الشاشة وفق طلب المستخدمين، إلا أن ذلك جعل من الصعب استخدام الأيفون 6 و6 بلس بيد واحد، فهو يحتاج في بعض العمليات إلى استخدام اليدين معا، وهذا يخالف شعار آبل القائل باستخدام الأيفون بيد واحد حتى ولو الشاشة كبيرة، وقامت بتوفير ميزة في نظام التشغيل، تتيح إنزال الشاشة إلى أسفل، من أجل ان يقوم المستخدم بالضغط على الازرار التي فوق بكل سهولة.

لكن كل هذا يبقى مزعجا، ومن هنا جاء اختراع جديد يسمى Halo Back، ، وفكرة المشروع باختصار، هي تطوير واقي شاشة ذكي، بحيث يمكن للمستخدم الضغط على نقطة معينة في أسفل يسار الشاشة، ليقوم بالرجوع إلى أسفل .




المشروع نال إعجاب الآلاف، حيث كان بحاجة فقط إلى 20 ألف دولار، لكن حصل على أكثر من ذلك حيث وصل المبلغ إلى أكثر من 150 ألف دولار، وطبعا هذا المشروع مفيد من شقين، هو واقي للشاشة ويقدم ميزة يحتاجها مستخدمي الأيفون 6 و6 بلس، ودليل ذلك هو حصوله على مبلغ دعم كبير جدا.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قليلاً من الأصول يا..!".. علي عيد*      الأسد يواصل حصار "الصنمين" وانفجار في درعا البلد يوقع جرحى للنظام      الائتلاف يطالب المجتمع الدولي بإدانة مجزرة "معرة النعمان"      إصابة 3 أطفال بانفجار قنبلة بالسويداء      الشرطة تداهم 34 موقعا لعصابة عراقية في ألمانيا      سيميوني يتعهد بالاستمرار مع أتليتيكو مدريد      كاباروس يترك تدريب أشبيلية      رئيسة مجلس النواب الأمريكي: ترامب متورط في عملية تستر