أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيدرر يتأهل للدور الثاني ببطولة فرنسا

العالم | 2015-05-24 19:13:46
فيدرر يتأهل للدور الثاني ببطولة فرنسا
وكالات
بدأ روجر فيدرر سعيه لنيل لقب ثان في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بالفوز 6-3 و6-3 و6-4 على الكولومبي أليخاندرو فايا في الدور الأول يوم الأحد.

ولم يواجه اللاعب السويسري المخضرم -وهو المصنف الثاني في البطولة ولديه 17 لقبا في البطولات الأربع الكبرى وهو رقم قياسي- أي صعوبة وهو يرتدي سروالا قصيرا وردي اللون وقميصا أرجوانيا في التأهل للدور الثاني حيث سيلعب مع الإسباني مارسيل جرانويرز أو الألماني ماتياس باشينجر الصاعد من التصفيات.

وبعد بضعة أخطاء في ضربات خلفية فاز فيدرر الذي لم يحرز أي ألقاب في البطولات الأربع الكبرى منذ ويمبلدون 2012 بالمجموعة الأولى حين سدد فايا ضربة خلفية في الشبكة.

وكسر فيدرر إرسال منافسه مرتين في المجموعة الثانية في طريقه للفوز السهل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب      الصحة العالمية: 70 ألف يمني قتلوا أو أصيبوا جراء الحرب      نتنياهو يعلق على الضربة: سنضرب كل من يعتدي علينا      "بشارة" يرصد خارطة الحراك العربي والإيراني      لافروف: تركيا لن تشن عملية عسكرية جديدة في الشمال السوري