أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الريس.. مجلس قيادة الجبهة الجنوبية خطوة لتشكيل جيش موحد

محلي | 2015-05-16 14:49:07
الريس.. مجلس قيادة الجبهة الجنوبية خطوة لتشكيل جيش موحد
   عصام الريس
أبو عبدالله الحوراني - زمان الوصل
قال الناطق باسم "الجبهة الجنوبية" الرائد "عصام الريس" إن تأسيس مجلس القيادة المشتركة للجبهة يأتي استكمالاً للبناء التنظيمي والتطور الذي تشهده فصائلها.

وأضاف لـ"زمان الوصل" أن هذا المجلس الذي أعلن عنه أمس ليس إلا خطوة على طريق توحيد الجهود وبناء جيش حر قادر على حماية السوريين ورعاية مصالحهم.

وأوضح "الريّس" أن من أولى مهام هذه القيادة ستكون تنظيم غرف العمليات والتسليح والإمداد بالإضافة إلى التنسيق الداخلي والخارجي.

وأردف المتحدث بأن هذا المجلس سيشرع في الأيام القادمة بتشكيل المكاتب والنظام الداخلي للقيادة المشتركة.

ويضم المجلس 7 قياديين (5 ضباط وقائدين ثوريين) يتم انتخابهم بالتصويت، بحيث يغطون كافة مناطق انتشار فصائل "الجبهة الجنوبية" في كل من درعا والقنيطرة ودمشق وريفها.

ويأتي استحداث هذه الهيئة بعد سلسلة من الخطوات المتسارعة للارتقاء ببنية الجبهة الجنوبية والتي تضم نحو 35 ألف مقاتل في جنوب البلاد، حيث شهدت الجبهة خلال الأشهر القليلة الماضية بناء تحالفات وتكتلات داخلية ضخمة وغرف عمليات مشتركة ومعاهدات دفاع مشترك فيما بينها، والتي يرى فيها مراقبون تمهيدا لاندماج كامل في ظل فيادة موحدة.




ديري ثورجي
2015-05-16
لاوحياة امك الجبهة الجنوبية توقفت لأن الحرامي عبدالله خذلتوا السعودية وماعاد تمول ادمانه على القمار ولهذا لم نعد نسمع عنكم شيئاً والمصيبة انكم وضعتم كل بيضكم بيد انب عميل امريكا اللذي طار بطائرته لكي يحذر غولدامائير من حرب العرب عليها في ال73
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إدلب.. فصائل المقاومة تتصدى لقوات الأسد وتفشل محاولة تقدمها      هجوم مسلح يستهدف مواقع الأسد في "الصنمين" بدرعا      العراق.. المتظاهرون يرفضون ترشيح حليف المالكي لرئاسة الحكومة      في انتظار... سيزر*      من أمام 3 بوسترات لبشار.. قاضي المحكمة العسكرية بدير الزور يعود إلى "بيت الطاعة" الذي هجره قبل سنوات      الذهب يصعد في غياب تفاصيل اتفاق التجارة بين أمريكا والصين      كوريا الشمالية تجري تجربة جديدة في موقع صواريخ بعيدة المدى      البرازيل وكولومبيا واليابان تترشح لاستضافة كأس العالم للسيدات 2023