أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف: ما قاله لؤي حسين تناقض ما تم التوافق عليه مع تيار "بناء الدولة"

محلي | 2015-05-16 13:50:47
الائتلاف: ما قاله لؤي حسين تناقض ما تم التوافق عليه مع تيار "بناء الدولة"
   لؤي حسين - أرشيف
زمان الوصل
أعرب الائتلاف الوطني عن "صدمته واستيائه" مما ورد على على لسان رئيس تيار بناء الدولة "لؤي حسين" في أحد حواراته من ألفاظ نابية وشتائم تطال السوريين الأحرار وثورة الكرامة التي روت راياتها دماء مئات الألوف من السوريين".

وقال الناطق الرسمي باسم الائتلاف "سالم المسلط": "إن هذه اللغة المدانة والحاقدة على ثورة الشعب السوري، وشهدائها الأبرار، تتناقض شكلاً ومضموناً، نصاً وروحاً مع ما تم التوافق عليه مع تيار بناء الدولة".

وأضاف "إن هذه اللغة تلقي بظلال ثقيلة من الشك على مصداقية ما يتعهد به التيار وتلحق أشد الضرر بمساعي الائتلاف الوطني لتوطيد التوافق والتكامل مع قوى الثورة المدنية والمسلحة، وكذلك تضر بمساعي مد الجسور لكل مكونات وتوجهات الشعب السوري دون استثناء بما فيها تلك التي لا تنتمي للثورة، وذلك انطلاقاً من القناعة بأن سوريا ما بعد سقوط النظام، ستكون وطناً لكل السوريين وتبنى بسواعدهم لتحاكي الأمم المعاصرة".
مجاهد
2015-05-16
صح النوم - الزوج آخر من يعلم - كل علوي شريف هو هارب خارج سوريا اما باقي العلويين اما فقراء لاحول لهم ولاقوة واما مجرمين ولاثالث لهم سواء كانوا سياسيين اومفكرين او عسكريين اوحرامية او موظفين او تجار ....الخ جميعهم ملوثين بالقذارة ورائحة الخيانة فلا ترفع عنهم حذاءك ولا تظنهم قامات إنما هم خشب مسندة هل سمعت ياخوجة افندي صحصح
jerendak loicic
2015-05-16
ظاهرة سكسوكة لينينية اوتبجح بمفردات فكرية يسارية او يمينية ذلك على امل عدم ترفيع ضباط الطاءفة المدللة-سابقا-من اخر مظاهر محاولات الحاضنة ولعنة ساعة تطوعها وفرزها -قرد شو بتسو هاي الرتب؟
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري