أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف: ما قاله لؤي حسين تناقض ما تم التوافق عليه مع تيار "بناء الدولة"

محلي | 2015-05-16 13:50:47
الائتلاف: ما قاله لؤي حسين تناقض ما تم التوافق عليه مع تيار "بناء الدولة"
   لؤي حسين - أرشيف
زمان الوصل
أعرب الائتلاف الوطني عن "صدمته واستيائه" مما ورد على على لسان رئيس تيار بناء الدولة "لؤي حسين" في أحد حواراته من ألفاظ نابية وشتائم تطال السوريين الأحرار وثورة الكرامة التي روت راياتها دماء مئات الألوف من السوريين".

وقال الناطق الرسمي باسم الائتلاف "سالم المسلط": "إن هذه اللغة المدانة والحاقدة على ثورة الشعب السوري، وشهدائها الأبرار، تتناقض شكلاً ومضموناً، نصاً وروحاً مع ما تم التوافق عليه مع تيار بناء الدولة".

وأضاف "إن هذه اللغة تلقي بظلال ثقيلة من الشك على مصداقية ما يتعهد به التيار وتلحق أشد الضرر بمساعي الائتلاف الوطني لتوطيد التوافق والتكامل مع قوى الثورة المدنية والمسلحة، وكذلك تضر بمساعي مد الجسور لكل مكونات وتوجهات الشعب السوري دون استثناء بما فيها تلك التي لا تنتمي للثورة، وذلك انطلاقاً من القناعة بأن سوريا ما بعد سقوط النظام، ستكون وطناً لكل السوريين وتبنى بسواعدهم لتحاكي الأمم المعاصرة".
مجاهد
2015-05-16
صح النوم - الزوج آخر من يعلم - كل علوي شريف هو هارب خارج سوريا اما باقي العلويين اما فقراء لاحول لهم ولاقوة واما مجرمين ولاثالث لهم سواء كانوا سياسيين اومفكرين او عسكريين اوحرامية او موظفين او تجار ....الخ جميعهم ملوثين بالقذارة ورائحة الخيانة فلا ترفع عنهم حذاءك ولا تظنهم قامات إنما هم خشب مسندة هل سمعت ياخوجة افندي صحصح
jerendak loicic
2015-05-16
ظاهرة سكسوكة لينينية اوتبجح بمفردات فكرية يسارية او يمينية ذلك على امل عدم ترفيع ضباط الطاءفة المدللة-سابقا-من اخر مظاهر محاولات الحاضنة ولعنة ساعة تطوعها وفرزها -قرد شو بتسو هاي الرتب؟
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إدلب.. فصائل المقاومة تتصدى لقوات الأسد وتفشل محاولة تقدمها      هجوم مسلح يستهدف مواقع الأسد في "الصنمين" بدرعا      العراق.. المتظاهرون يرفضون ترشيح حليف المالكي لرئاسة الحكومة      في انتظار... سيزر*      من أمام 3 بوسترات لبشار.. قاضي المحكمة العسكرية بدير الزور يعود إلى "بيت الطاعة" الذي هجره قبل سنوات      الذهب يصعد في غياب تفاصيل اتفاق التجارة بين أمريكا والصين      كوريا الشمالية تجري تجربة جديدة في موقع صواريخ بعيدة المدى      البرازيل وكولومبيا واليابان تترشح لاستضافة كأس العالم للسيدات 2023