أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كمين للثوار ضد ميليشيات حزب الله في القلمون بدمشق

محلي | 2015-05-16 02:19:26
كمين للثوار ضد ميليشيات حزب الله في القلمون بدمشق
   جثة أحمد الأمين، من حزب الله، قتله ثوار سوريا في القلمون بتاريخ 14 - 5- 2015 - وكالات
الأناضول
نصبت فصائل "جيش الفتح" في القلمون أمس؛ كمينا لعناصر حزب الله اللبناني في جرود فليطة بالقلمون في ريف دمشق الشمالي الغربي، ما أوقع عددا من القتلى والجرحى في صفوف عناصره .

وأفاد زكريا الشامي الناطق الإعلامي باسم تجمع ( واعتصموا ) المنضوي في "جيش فتح القلمون" لمراسل الأناضول؛ أن عناصر من ميليشيا حزب الله اللبناني حاولت - بتغطية مدفعية وصاروخية، وقصف مكثف لطائرات النظام السوري - التقدم باتجاه جرود بلدة فليطة من ناحية تلة موسى والتي سيطر عليها الحزب قبل يومين، لكن كتائب جيش الفتح نفذت كمينا بالقوة المهاجمة خلال تقدمها؛ ما أسفر عن قتيلين على الأقل وعدد من  الجرحى في صفوف الحزب".

و أضاف زكريا أن "القلمون تشهد بشكل عام هدوءا حذرا، ما عدا  القصف الصاروخي والمدفعي، الذي تنفذه مدفعية حزب الله لمنع تحركات المقاتلين وقطع طرق الإمداد".

وتشهد منطقة القلمون منذ الرابع من الشهر الجاري؛ اشتباكات متقطعة بين فصائل المعارضة السورية وميليشيات حزب الله اللبناني المدعومة بطائرات النظام السوري، في محاولة من الطرفين لبسط السيطرة على المنطقة بشكل كامل.
plomeria84
2015-05-16
هم يموتون في سبيل فارس المجوسيه والرافضه الكفره فلاهو احمد ولاهو امين فهو سافل وعميل لارده الله وجعل مثواه الجحيم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري