أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في طرطوس.. وزير أوقاف النظام "يشيع" العماد "منصور" قائد القوات الخاصة

محلي | 2015-05-16 02:00:08
في طرطوس.. وزير أوقاف النظام "يشيع" العماد "منصور"  قائد القوات الخاصة
   من مشاركة الوزير - ناشطون
زمان الوصل
شارك وزير أوقاف النظام  محمد عبد الستار السيد أمس الأول بتشييع العماد الركن محي الدين منصور في ‫طرطوس‬ بعد مقتله بجسرالشغور‬.

شارك بالتشييع شخصيات تحسب على "المشايخ" منهم سلمان ميهوب، عبد الله السيد، علي رمضان، أحمد بلال، عبد الرحمن تدمري، منذر أحمد.. بحسب مراسل مراسل "زمان الوصل".. 

وكان "منصور" يشغل منصب قائد القوات الخاصة في عموم سوريا، وهي من أبرز تشكيلات النخبة، والقوات التي سبق أن حمت حافظ الأسد من السقوط عندما اندلعت الأزمة بينه وبين أخيه رفعت في ثمانينات القرن الماضي.

وقضى "منصور" بعد تعرضه لإصابات خطرة في معركة جسر الشغور، التي زجه بها بشار الأسد محاولا منع سقوط المدينة، لكنها سقطت وسقط معها مئات القتلى من جيش وقوات النظام، كان على رأسهم "منصور" وضباط آخرون من رتب عالية.


"منصور" الذي يتحدر من قرية "الشماميس" التابعة لصافيتا بريف طرطوس، حركه بشار من جبهة إلى أخرى، واستعان به في أشرس المعارك مثل كسب وريف اللاذقية، وأخيرا في جسر الشغور، التي لم تسعفه فيها تكتيكاته ولا خبرته ولا حمايته بقوات النخبة، فخر صريعا، ليضيف إلى قائمة المضحين في سبيل بشار ضحية أخرى، وليست أخيرة.

الواثق بالله
2015-05-16
كلب وفطس ... الى جهنم وبئس المصير ... وعقبال الجحش الكبير
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري