أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في طرطوس.. وزير أوقاف النظام "يشيع" العماد "منصور" قائد القوات الخاصة

محلي | 2015-05-16 02:00:08
في طرطوس.. وزير أوقاف النظام "يشيع" العماد "منصور"  قائد القوات الخاصة
   من مشاركة الوزير - ناشطون
زمان الوصل
شارك وزير أوقاف النظام  محمد عبد الستار السيد أمس الأول بتشييع العماد الركن محي الدين منصور في ‫طرطوس‬ بعد مقتله بجسرالشغور‬.

شارك بالتشييع شخصيات تحسب على "المشايخ" منهم سلمان ميهوب، عبد الله السيد، علي رمضان، أحمد بلال، عبد الرحمن تدمري، منذر أحمد.. بحسب مراسل مراسل "زمان الوصل".. 

وكان "منصور" يشغل منصب قائد القوات الخاصة في عموم سوريا، وهي من أبرز تشكيلات النخبة، والقوات التي سبق أن حمت حافظ الأسد من السقوط عندما اندلعت الأزمة بينه وبين أخيه رفعت في ثمانينات القرن الماضي.

وقضى "منصور" بعد تعرضه لإصابات خطرة في معركة جسر الشغور، التي زجه بها بشار الأسد محاولا منع سقوط المدينة، لكنها سقطت وسقط معها مئات القتلى من جيش وقوات النظام، كان على رأسهم "منصور" وضباط آخرون من رتب عالية.


"منصور" الذي يتحدر من قرية "الشماميس" التابعة لصافيتا بريف طرطوس، حركه بشار من جبهة إلى أخرى، واستعان به في أشرس المعارك مثل كسب وريف اللاذقية، وأخيرا في جسر الشغور، التي لم تسعفه فيها تكتيكاته ولا خبرته ولا حمايته بقوات النخبة، فخر صريعا، ليضيف إلى قائمة المضحين في سبيل بشار ضحية أخرى، وليست أخيرة.

الواثق بالله
2015-05-16
كلب وفطس ... الى جهنم وبئس المصير ... وعقبال الجحش الكبير
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
موقع إسرائيلي يؤكد قصف أمريكا لمواقع إيرانية شرق سوريا      قتلى وجرحى من "قسد" بهجوم شرق دير الزور      ميليشيا حزب الله تعزز مواقعها في "رنكوس"      روحاني: ميزانية إيران معدة لمقاومة العقوبات الأمريكية بتقليص الاعتماد على النفط      دراسة: الولادة القيصرية لا تصيب المواليد بالسمنة      المكسيك.. مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار قرب القصر الرئاسي      تراجع صادرات الصين في نوفمبر للشهر الرابع على التوالي      عريضة تظلم من "مختار المهاجرين" بحق قناة إيطالية لامتناعها عن بث مقابلة تلفزيونية معه