أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميثاق للحفاظ على منشآت حلب العامة والخاصة

محلي | 2015-05-15 17:57:38
ميثاق للحفاظ على منشآت حلب العامة والخاصة
   أثناء توقيع الاتفاق -ناشطون
حلب - زمان الوصل
وقع مجلس مدينة حلب مع تجمع "فاستقم كما أُمرت" أحد أكبر الفصائل العسكري في حلب، يوم أمس الخميس، ميثاق "التكامل والتشاركية لنهضة حلب" الذي ينص على حماية المؤسسات المدينة والمنشآت العامة والخاصة في مدينة حلب. 

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن الميثاق أعده مجلس مدينة حلب وعرضه على كبرى الفصائل العسكرية في المدينة والهيئات الثورية ومنظمات المجتمع المدني ليتم التوقيع عليه والتعهد بالعمل معاً في إدارة المدينة وتفعيل مؤسساتها بعد تحرير المناطق الخاضعة لسيطرة نظام الأسد في المدينة.

وأكد قائد تجمع "فاستقم كما أمرت" صقر أبو قتيبة، في تصريح لـ"زمان الوصل"، أن معركة تحرير باقي مدينة حلب ستبدأ قريباً خاصة بعد أن انضمت معظم الفصائل العسكرية في المدينة إلى غرفة عمليات "فتح حلب" للتنسيق العسكري والعمل على تحرير المدينة، مشيراً إلى أهمية الميثاق الذي وقع التجمع عليه في حماية المنشآت العامة والخاصة وإعادة تفعليها بجهود الهيئات والنقابات والجمعيات والمجالس الثورية.

بدوره قال نائب رئيس مجلس مدينة حلب، أسامة تلجو، في تصريح لـ"زمان الوصل"، إن الميثاق عرض على كبرى الفصائل العسكرية في حلب للتوقيع عليه، مشيراً إلى أن المجلس العسكري لمحافظة حلب كان من بين الموقعين أيضاً في وقت سابق، لافتاً إلى أهمية الحفاظ على مؤسسات الدولة والمنشآت العامة والخاصة وإعادة تفعليها لخدمة المدنيين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري