أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لندن: حل الأزمة بالتفاوض بين النظام والمعارضة ولا مكان للأسد في مستقبل سوريا

محلي | 2015-05-15 14:00:52
لندن: حل الأزمة بالتفاوض بين النظام والمعارضة ولا مكان للأسد في مستقبل سوريا
زمان الوصل - رصد
قال المتحدث باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "إدوين سموأل"، إن الحل في سوريا هو "بالانتقال السياسي عبر التفاوض بين النظام والمعارضة والاتفاق على حكومة انتقالية تتألف من ممثلين عن الطرفين". مؤكدا أن "الأسد لا مكان له في مستقبل سوريا".

وأضاف سموأل في حوار مع صحيفة البيان الإماراتية أن "الحل السياسي هو ضمان حماية مؤسسات الدولة السورية من الإرهابيين والمتطرفين، عبر جلوس كل الأطراف إلى طاولة المفاوضات".

وكشف المسؤول البريطاني أن بلاده "قدمت أكثر من 800 مليون جنيه استرليني كمساعدات إنسانية وأنفقت أكثر من 50 مليون جنيه لدعم المعارضة المعتدلة السورية، بمن فيها الائتلاف الوطني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعريف الثورة... ماهر شرف الدين*      بالصور..صهاريج "القاطرجي" شريان النفط بين "قسد" و"الأسد"      بالأرقام.. تعزيزات جديدة للأسد وروسيا شرق وجنوب إدلب      أهدى الفوز للساروت...ملاكم سوري يفوز ببطولة العالم للألعاب القتالية في إيطاليا      بعد تهجير أهلها.. قوات الأسد تقطع مئات الأشجار في "وادي بردى"      الأمم المتحدة تؤكد مقتل 1000 مدني وتشريد 400 ألف منذ نيسان الماضي      مقتل ضابط وعنصرين في هجوم لمسلحين بدرعا      السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم