أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"حماية المدنيين" تدين الفتنة بين الثوار في ريف حمص

محلي | 2015-05-15 12:23:34
"حماية المدنيين" تدين الفتنة بين الثوار في ريف حمص
   قصف حاجز الديك غرب مدينة تلبيسة - ناشطون
فارس الرفاعي - زمان الوصل
استنكر بيان لهيئة حماية المدنيين –كتائب الجهاد الإسلامي- ما يجري من فتن واقتتال بين بعض الكتائب والفصائل الثورية في ريف حمص، "ممن وقفوا منذ بداية الثورة المباركة في وجه النظام الغادر".

وألمح البيان إلى أن "ما أصابنا اليوم هو فتنة يدبرها لنا الغرب لإخماد ثورتنا المباركة".

وطالب البيان المذكور بالوقوف في صف واحد في هذه الفتن التي أودت بحياة العشرات من المجاهدين الصادقين الذين قاتلوا وأذاقوا النظام الويلات عندما كانت قبضته الأمنية على أشدها".

وعبّرت هيئة حماية المدنيين في بيانها عن خالص تعازيها لأهالي الشبان المغدور بهم الذين اغتيلوا في ظروف غامضة"، داعية سكان المنطقة إلى "أخذ الحيطة والحذر من المخططات والأجندات التي تحاول عبثاً بث روح التفرقة والعنصرية بين مكونات المنطقة".

كما دعا البيان المذكور الجميع إلى "عدم الانجرار وراء الأجندات الخارجية" مؤكداً على "الحرص العميق على استقرار منطقتنا، وتحذير من يحاول التلاعب بأمنها وأمن سكانها وإثارة النعرات العنصرية البغيضة بين مكونات المنطقة التي تعايشت جنباً إلى جنب طوال أيام هذه الثورة المباركة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري