أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طالبة أمريكية تواجه "جيب بوش".. شقيقك من صنع "تنظيم الدولة"

دولي | 2015-05-15 08:18:54
زمان الوصل


ردت طالبة أمريكية على انتقادات المرشح لرئاسة الولايات المتحدة، "جيب بوش" للرئيس الأمريكي " باراك 
أوباما"، بالقول " إن شقيقك هو من صنع تنظيم الدولة".

ووفقاً لصحيفة "هافينغتون بوست" الأمريكية، وجهت الطالبة زيدريتش (19 عاماً)، اتهامها لجيب بوش، خلال اجتماع عقد في دار البلدية في مدينة "رينو" بولاية "نيفادا"، يوم الاربعاء، حيث صرخت في قاعة الاجتماعات قائلة: "سيد بوش هل تسمع سؤالي؟".

وجاءت اتهامات "زيدريتش" وهي طالبة في كلية العلوم السياسية بجامعة نيفادا رداً على تصريحات "بوش" الأخيرة، التي قال فيها "إن ضعف سياسة أوباما الخارجية وخصوصاً في الشرق الأوسط ساعد في تصاعد تنظيم الدولة".

وردت الطالبة قائلة "خطابك يحفز على المشاركة في المزيد من الحروب، وفي عهد أخيك، أنفقت الولايات المتحدة سنوات في الشرق الأوسط وهي تشن حروباً لا معنى لها، حيث أرسلنا الشباب الأمريكيين للموت دون داع".

وتابعت "لا يمكنك لوم أوباما، لأن قرار سلفه بحل الجيش العراقي ساهم في تشكيل تنظيم الدولة"، وقالت "شقيقك صنع التنظيم".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا