أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تلبيسة.. خطيب وباحث شرعي يقضي على يد "شرعي" من التنظيم غدرا

محلي | 2015-05-15 02:24:56
تلبيسة.. خطيب وباحث شرعي يقضي على يد "شرعي" من التنظيم غدرا
   النجار - ناشطون
زمان الوصل
أكدت "رابطة خطباء الشام" أن أحد أعضائها قتل أمس الخميس في مدينة تلبيسة بريف حمص، على يد عناصر من تنظيم "الدولة".

وقالت الرابطة إن الخطيب والباحث الشرعي الشيخ "محمد الأمين بن محمد الخالد النجار"، "قُتل غدرا على يد عناصر مارقة تتبع لتنظيم داعش"، منوهة بانها ستصدر بيانا يوضّح ملابسات مقتل "النجار".

وقال ناشطون إن "النجار" قضى على يد "شرعي"! من تنظيم "الدولة"، أعطاه "النجار" الأمان ليخرج من مخبئه، فلما خرج "الشرعي" أطلق النار على "النجار" فأرداه.

ولفتت رابطة خطباء الشام أن "النجار" فاز بالمركز الثالث في المسابقة السنوية الأولى لدراسات المنبر التي أقامتها الرابطة مؤخرا.
الانتقام من كلاب البغدادي
2015-05-15
نرجو الانتقام من كلاب البغدادي و ابادتهم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري