أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يقتل 6 مدنيين فلسطينيين على "طريق الموت"

محلي | 2015-05-14 21:04:13
النظام يقتل 6 مدنيين فلسطينيين على "طريق الموت"
   من ضحايا المجزرة - ناشطون
فارس الرفاعي - زمان الوصل
قضى 6 أشخاص وأصيب آخرون باستهداف قوات نظام الأسد لطريق خان الشيح– زاكية الذي بات يُعرف بـ"طريق الموت" بريف دمشق الغربي.

وأشار المكتب الإعلامي الموحد في الغوطة الغربية أن "قوات الأسد المتمركزة في الفوج (137) استهدفت صباح اليوم الخميس طريق خان الشيح -زاكية بقذائف الدبابات وعربة شيلكا، ما أدى لإصابة سيارة نوع "بيك آب" تقل مدنيين بقذيفة دبابة ليقضي جراء الاستهداف 6 أشخاص وعدد من الجرحى.

وأفاد الناشط أبو حمزة الشامي لـ"زمان الوصل" بأن من بين الضحايا "خالد الرملي، خالدية ظاهر، وابنها محمد فايز عبيد، وابنتها فلسطين فايز عبيد". وأكد أن جميع الضحايا فلسطينيون من أبناء مخيم خان الشيح، موضحا أن ما بات يعرف بين سكان المنطقة بـ"طريق الموت" الذي يصل خان الشيح بزاكية هو شريان الحياة الوحيد لمخيم خان الشيح بعد إغلاق قوات الأسد لجميع الطرقات المؤدية للمخيم".

وأضاف الشامي: "إن هذا الطريق شهد سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى من أبناء المنطقة بعد استهدافه من قوات نظام الأسد بقذائف المدفعية والدبابات وعربات الشيلكا والصواريخ الحرارية". 

وكانت صفحات مؤيدة لنظام الأسد في المنطقة زعمت أن الاستهداف جاء عقب رصد تحركات للمسلحين على الطريق الواصل بين خان الشيح ومدينة زاكية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري