أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو: خبراء روس وأمريكيون يبحثون "تسوية" الأزمة السورية

دولي | 2015-05-14 10:22:23
موسكو: خبراء روس وأمريكيون يبحثون "تسوية" الأزمة السورية
زمان الوصل - رصد
أعلن مصدر دبلوماسي روسي أن "مشاورات ثنائية خاصة ستعقد بين خبراء روس وأمريكيين حول تسوية الأزمة السورية في موسكو، يوم الاثنين المقبل".

وأضاف المصدر بحسب وكالة "تاس" الروسية أن "الطرفين يعولان على مناقشة المسائل المتعلقة بالتسوية السياسية للأزمة السورية، بشكل أكثر تفصيلا وعمقا". مشيراً إلى أن "مبعوث الولايات المتحدة الخاص بسوريا ديفيد روبينستاين، سيمثل الجانب الأمريكي في المشاورات".

وفي سياق غير بعيد قال مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، "فيتالي تشوركين" إن "ما دار الحديث عنه عقب المباحثات مع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري في سوتشي، يدل على أن الولايات المتحدة تريد استمرار التعامل مع روسيا في مجال تسوية الأزمة السورية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه