أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو: خبراء روس وأمريكيون يبحثون "تسوية" الأزمة السورية

دولي | 2015-05-14 10:22:23
موسكو: خبراء روس وأمريكيون يبحثون "تسوية" الأزمة السورية
زمان الوصل - رصد
أعلن مصدر دبلوماسي روسي أن "مشاورات ثنائية خاصة ستعقد بين خبراء روس وأمريكيين حول تسوية الأزمة السورية في موسكو، يوم الاثنين المقبل".

وأضاف المصدر بحسب وكالة "تاس" الروسية أن "الطرفين يعولان على مناقشة المسائل المتعلقة بالتسوية السياسية للأزمة السورية، بشكل أكثر تفصيلا وعمقا". مشيراً إلى أن "مبعوث الولايات المتحدة الخاص بسوريا ديفيد روبينستاين، سيمثل الجانب الأمريكي في المشاورات".

وفي سياق غير بعيد قال مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، "فيتالي تشوركين" إن "ما دار الحديث عنه عقب المباحثات مع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري في سوتشي، يدل على أن الولايات المتحدة تريد استمرار التعامل مع روسيا في مجال تسوية الأزمة السورية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته