أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تيار بناء الدولة يعتزم مقاضاة قناة أورينت.. ويصف التسجيل "المسرب" بالمراهقة الصحفية

محلي | 2015-05-13 17:25:31
زمان الوصل
تيار بناء الدولة يعتزم مقاضاة قناة أورينت.. ويصف التسجيل "المسرب" بالمراهقة الصحفية
وصف تيار بناء الدولة التسجيل الصوتي المسرب لرئيس التيار "لؤي حسين" ونائبته "منى غانم"، "بالمراهقة الصحفية".

وقال التيار في بيان نشر على صفحته إن "خدمة الشعب السوري وثورة الحرية والكرامة لا يمكن أن تتم عن طريق الكذب والتدليس والمراهقة الصحفية". معربا عن الأسف "للمستوى الذي وصلت إليه إحدى القنوات الطائفية، والتي انتهكت أبسط آداب الصحافة وقوانين الإعلام والمهنية، وبثت تسجيلات مجتزأة بصورة خبيثة بهدف تشويه سمعة لؤي حسين ونائبته منى غانم." على حد قول البيان.

واضاف "تم اقتطاع هذه المقاطع من حديث جانبي مطول تم تسجيله دون أخذ أي إذن من القياديين التياريين الذين رفضا إعطاء مقابلة مع تلك القناة، مع الإشارة إلى أن الحديث كان ينتقد سياسة تلك القناة الإعلامية التي تحاول الترويج لـ "ثورة" تختلف جذرياً عن ثورة الحرية والكرامة التي قام بها أبناء الشعب السوري".

وقال البيان "إننا في تيار بناء الدولة نثق بأن شعبنا قادر على تمييز الغث من الثمين، خاصة وأن التسجيل الكامل أصبح متوفراً كي يطلع عليه الجميع ويحكموا بأنفسه،..، كما إننا في التيار نأسف لهذا الإفلاس الذي تمارسه هذه القناة المولعة بالافتراء وتشويه سمعة أي شخصية وطنية تسعى إلى إيجاد حل للواقع السوري المعقد، ونأسف أكثر أنها تدعي بأنها منبر لثورة الحرية والكرامة"، وذلك في إشارة إلى قناة "أورينت".

وأعلن البيان أن التيار سيقاضي "القناة الغوغائية المذكورة والصحفي المتورط في هذا العمل المبتذل، وذلك وفقاً للقوانين الأوروبية السارية في موقع الحدث". مضيفا أن "أن الاستحقاقات الكبرى في المرحلة المقبلة تستوجب من كل القوى السورية الصادقة التعاضد والتآزر والترفع عن هذه الحركات المراهقة التي تسعى إلى زرع الفرقة بين السوريين، وتركيز الجهود على تخليص سوريا من النظام والسلطة الطغيانية الحاكمة في دمشق، ومن كل القوى الظلامية التي تسير على نهجها".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا