أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زعيم كوريا الشمالية يعدم وزير دفاعه بسبب "غفوة"

دولي | 2015-05-13 14:35:52
زعيم كوريا الشمالية يعدم وزير دفاعه بسبب "غفوة"
   زعيم البلاد اعتبر "غفوة" الوزير "قلة احترام"
زمان الوصل
نفذت كوريا الشمالية أمرا أصدره رئيس البلاد، بإعدام وزير دفاعه، رميا برصاص رشاش مضاد للطيران، بسبب "قلة احترام" الوزير لزعيم البلاد "كيم جونغ أون".

وأبلغت استخبارات كوريا الجنوبية برلمان بلادها بالحادثة التي جرت في "الجارة اللدودة"، حيث واجه وزير دفاع الشطر الشمالي "هيون يونغ شول" تهمة الخيانة، بعد أن أخذ "غفوة" خلال لقاء عسكري حضره الزعيم الكوري الشمالي.

وقالت وسائل إعلام في كوريا الجنوبية، إن "هيون" أزيح من منصبه ثم أعدم باستخدام فرقة إعدام رميا بالرصاص.

وعيّن "هيون" وزيرا للدفاع في 2012، بينما أنهيت حياته في 30 نيسان/إبريل 2015، رميا بالرصاص، بحضور مئات المسؤولين في النظام الكوري الشمالي، ليكون "عبرة" لهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح