أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طهران.. السعوديون يتبعون نهج بني أمية

دولي | 2015-05-13 11:07:02
طهران.. السعوديون يتبعون نهج بني أمية
   علي لاريجاني - وكالات
زمان الوصل
وصف مسؤول رفيع جدا في النظام الإيراني سلوك السعودية بأنه يساير "نهج الأمويين"، معتبرا أن ما يقوم به السعوديون "يتطابق مع منطق الجاهلية وليس منطق البعثة النبوية".

وفي كلمة له اليوم الأربعاء في مستهل اجتماع لمجلس الشورى الذي يرأسه، قال "علي لاريجاني" إن حكام السعودية ينتهجون سياسة الأمويين، وأن ما يمارسه السعوديون من "ظلم" و"مجازر" بحق الشعب اليمني "يتطابق مع منطق الجاهلية وليس منطق البعثة النبوية".

وتساءل: أ"ليست البلايا التي فرضتها الجاهلية والعصبيات على جزيرة العرب، سائدة اليوم أيضا على حياة الشعوب الاسلامية بصورة أخرى؟ وهل الحرب التي يفرضها السعوديون اليوم على الشعب اليمني المظلوم بقتلهم وإصابتهم الآلاف من أبنائه وتدمير بنيته التحتية وفرض الحصار الغذائي والدوائي عليه تتطابق مع منطق الكرامة والعزة للبعثة النبوية، أم منطق الجاهلية؟.

وأضاف "لاريجاني": "لقد مورس الظلم والجور في الجاهلية واليوم يمارسون (آل سعود) ذلك بأبعاد أوسع باستخدامهم القنابل وأسلحة الدمار الشامل المهداة لهم من أميركا، والتي أدت لحد الآن إلى استشهاد وإصابة وتشريد الكثيرين من أبناء الشعب اليمني".

واعتبر المسؤول الإيراني أن السعوديين "يعتمدون السياسة الأموية التي كانت ترتكز على تفضيل الخليفة أو السلطان الأموي على رسول الله" صلى الله عليه وسلم.

ورأى "لاريجاني" أن ما يقال عن خطر إيران على المنطقة، مجرد "أكاذيب"، متسائرلا باستنكار: "متى هجمت إيران أو اعتدت على بلد بعد انتصار الثورة الإسلامية؟!".
هؤلاء ليسوا شيعة هؤلاء ه
2015-05-13
ابن الشيعية هذا والمدعو لاريجاني..ألم يسمع إلى اليوم بالثورة السورية؟ ألم يصل نبئ قتل مئتا وعشرين ألف سوري وسورية إلى مسامع ابن المتعة هذا؟ هل نسي هذا المفتري أن قوات إيرانية تحارب مع المعتوه بشار جنبا الى جنب وسط سوريا؟ لهذا اللطوي نصف دماغ فقط بالتأكيد. ابن العاهرة لاريجاني. نصف سورية تدمرت وأنت لم يصلك الخبر؟ بلغ الكذب إلى السماء عند الشيعة الايرانيين لان نكاح المتعة أعمت بصيرتهم. ألا لعنة الله عليهم وعلى كذبهم وعلى عنصريتهم . نهايتهم ستكون على الخازوق بإذن الله مع قرينهم بشار
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"أذان الشايب" و"اللزاقيات".. أكلات شعبية حورانية، تزدهر في رمضان      المشافي والمراكز الصحية في الرقة.. تستعيد عافيتها بمساعدة منظمات دولية      مخيتاريان يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنية      الصين: أمريكا تسيء استغلال نفوذها وتتدخل في الأسواق      ماي تعدل اتفاق بريكست في محاولة اللحظة الأخيرة لحشد الدعم      مستشار النمسا يواجه تصويتا بحجب الثقة الأسبوع المقبل      ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ يمهل اللاجئين السوريين حتى العاشر من حزيران لإزالة 1400 خيمة إسمنتية ‏      مصر ترفع أسعار الكهرباء