أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"اليمن".. صالح يتوسل حلا "للخروج من المستنقع" من أمام ركام منزله

عـــــربي | 2015-05-10 15:43:00
"اليمن".. صالح يتوسل حلا "للخروج من المستنقع" من أمام ركام منزله
   "صالح" على أطلال منزله المدمر
زمان الوصل
ظهر الرئيس اليمني المخلوع "علي عبدالله صالح" من أمام ركام منزله الذي دمرته المقاتلات السعودية، متوسلا حلا "للخروج من مستنقع القتل والتدمير للشعب اليمني"، حسب قوله.

وفي لقطة له من أمام منزله المدمر، حاملا بيده ميكرفون باسم "اليمن اليوم"، علق "صالح": "لاتوغلوا في شرب الدم اليمني، دعونا نحل خلافاتنا بالحوار".

وتابع: "منزلي وروحي كمنزل وروح كل يمني ولن يصيبنا إلا ماكتبه الله لنا... أيها الشعب اليمني الصابر والصامد والمثابر والمعتز بأرضه ودينه ووطنه. مرة أخرى ندعو باسمكم للحوار وللسلم قبل أن يخرج الأمر من أيدينا جميعاً وتدخل المنطقة برمتها في صراع يأكل الأخضر واليابس".

ويعد "صالح" في مقدمة من قادوا وشجعوا انقلاب مليشيات الحوثي على السلطة الشرعية، مستفيدا من ولاء من عينهم طوال عهده في مواقع مدنية وعسكرية حساسة، ومسايرا المشروع افيراني للسيطرة على اليمن وجعله منطلقا للهجوم على السعودية، التي كانت أول من فتح أبوابها لـ"صالح"، وعالجته من تشوهات خطيرة لحقت به جراء هجوم صاروخي عليه، إبان قمعه للثورة اليمنية.
أحمد عبدالله
2015-05-10
يا إبن الحرام ، الآن تريد الحوار بعد أن تسببت بخراب اليمن وبقتل ابناءه وإفساد جيشه وشراء الذمم في قياداته ليسهل عليك توريط الناس في الإقتتال الداخلي. ألم تكن أنت من أعطيت توجيهاتك وبتسجيل صوتي مسرب إلى ميليشياتك المجرمة أن دمروا كل شيء جميل في اليمن. ألم تكن أنت من عمل على تقوية الحوثيين الفجار وعملت على إدخال إيران في وطنك يا خائن . عليك من الله ما تستحق يا خسيس يا نذل. حكمت اليمن 41 سنة عجاف وسرقته وتركت شعبه في الجهل ليسهل عليك حكمه والآن تريد الحوار. قتلك الله يا خبيث.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لافروف: تركيا لن تشن عملية عسكرية جديدة في الشمال السوري      ألمانيا.. دعوات لمنع الحجاب في المدارس الابتدائية      العمل الدرامي التركي الأضخم.. "المؤسس عثمان" يبدأ عرضه اليوم      حاملة الطائرات الأمريكية "أبراهام لينكولن" تعبر مضيق هرمز      "الدستورية" تعزل "دليقان" لدعوته للاجتماعات بدمشق      مورينيو يتولى تدريب توتنهام الإنجليزي      ثنائية رامسي تقود ويلز للتأهل إلى يورو 2020      البط يكسب قضية أمام المحاكم الفرنسية