أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المكالمات الصوتية لـ WhatsApp تصل لأجهزة iphone

تكنولوجيا | 2015-04-23 03:27:47
المكالمات الصوتية لـ WhatsApp تصل لأجهزة iphone
زمان الوصل
صدرمنذ مساء يوم الثلاثاء تحديث تطبيق المحادثات الشهير "واتس آب"، والذي يجلب معه الخاصة المنتظرة للمكالمات الصوتية إسوة بما جلبه التطبيق لنظام أندرويد.

التحديث والذي يأتي برقم 2.12.1، يأتي رسميا بخاصية الاتصال الصوتي لجميع المستخدمين لإجراء إتصالات ومكالمات مجانية مع جهات الاتصال من خلال التطبيق، حتى لو كانوا في دول أخرى، ولكن يجب أن يكون كلا الهاتفين متصلين بالانترنت.

بالاضافة الى هذا التحديث المهم، يقدم التطبيق أيضا مميزات جديدة مثل مشاركة الصور والفيديو من خلال تطبيقات أخرى على الواتس آب، بالاضافة الى تصوير فيديو وصور بشكل سريع من خلال أيقونة التصوير السريع داخل المحادثات.
هذا بجانب تقديم إمكانية جديدة تقدم للمستخدم أداة لتعديل جهات الاتصال من داخل التطبيق، كما يقدم أيضا إمكانية إرسال أكثر من فيديو دفعة واحدة أثناء المحادثات. بل وأيضا التعديل على تلك الفيديوهات قبل الارسال.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة      الأسد وبوتين يصبان جام غضبهما على الشمال المحرر      اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول      اللجنة الدستورية كما يراها ناشطون ومدنيون في إدلب      إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا