أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المكالمات الصوتية لـ WhatsApp تصل لأجهزة iphone

تكنولوجيا | 2015-04-23 03:27:47
المكالمات الصوتية لـ WhatsApp تصل لأجهزة iphone
زمان الوصل
صدرمنذ مساء يوم الثلاثاء تحديث تطبيق المحادثات الشهير "واتس آب"، والذي يجلب معه الخاصة المنتظرة للمكالمات الصوتية إسوة بما جلبه التطبيق لنظام أندرويد.

التحديث والذي يأتي برقم 2.12.1، يأتي رسميا بخاصية الاتصال الصوتي لجميع المستخدمين لإجراء إتصالات ومكالمات مجانية مع جهات الاتصال من خلال التطبيق، حتى لو كانوا في دول أخرى، ولكن يجب أن يكون كلا الهاتفين متصلين بالانترنت.

بالاضافة الى هذا التحديث المهم، يقدم التطبيق أيضا مميزات جديدة مثل مشاركة الصور والفيديو من خلال تطبيقات أخرى على الواتس آب، بالاضافة الى تصوير فيديو وصور بشكل سريع من خلال أيقونة التصوير السريع داخل المحادثات.
هذا بجانب تقديم إمكانية جديدة تقدم للمستخدم أداة لتعديل جهات الاتصال من داخل التطبيق، كما يقدم أيضا إمكانية إرسال أكثر من فيديو دفعة واحدة أثناء المحادثات. بل وأيضا التعديل على تلك الفيديوهات قبل الارسال.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إنزال جوي لقوات التحالف بريف دير الزور      مجزرة بحق 6 فلاحين أثناء حصاد موسمهم في بادية حمص والأهالي يتهمون النظام      مقتل مجموعة من قوات الأسد في ريف اللاذقية      توتي يعلن استقالته من إدارة نادي روما      تركيا.. ضبط 585 كغ من الهيروين على متن شاحنة إيرانية      باسل خياط يعلق على قرار طرده من نقابة الفنانين التابعة للنظام      وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي      بولتون: ترامب لن يسمح لإيران بتطوير أسلحة نووية