أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"فيس بوك" تطلف تطبيق لتحديد هوية المتّصل وحجب المكالمات لهواتف اندرويد

تكنولوجيا | 2015-04-23 03:06:05
"فيس بوك" تطلف تطبيق لتحديد هوية المتّصل وحجب المكالمات لهواتف اندرويد
متابعة زمان الوصل
إن ورود مكالمات غريبة ومزعجة في بعض الأحيان أحد الأمور التي تُثير قلق مستخدمي الهواتف، وقد يرغب المستخدم بمعرفة هوية الشخص الذي يتصل به أو يقوم بمنعه من إمكانية الاتصال به لاحقًا.

وقد قامت شركة "فيس بوك" بطرح تطبيق جديد لنظام تشغيل أندرويد يقدم هذه الميزات تحت اسم Hello، والذي يُتيح العديد من الميزات التي تُساعد المستخدم في الحفاظ على خصوصيته ومنع الآخرين من إزعاجه.

بعد تثبيت التطبيق سيتمكن المستخدم من معرفة هوية المتّصل عندما يكون رقمه غير موجود لديه، بالإضافة إلى إمكانية حجب المكالمات المزعجة، مع العديد من الميزات المفيدة الأخرى التي تُضيف تكاملًا مع شبكة "فيس بوك" الاجتماعية.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بالحصبة في أمريكا خلال أسبوع      "أذان الشايب" و"اللزاقيات".. أكلات شعبية حورانية، تزدهر في رمضان      المشافي والمراكز الصحية في الرقة.. تستعيد عافيتها بمساعدة منظمات دولية      مخيتاريان يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنية      الصين: أمريكا تسيء استغلال نفوذها وتتدخل في الأسواق      ماي تعدل اتفاق بريكست في محاولة اللحظة الأخيرة لحشد الدعم      مستشار النمسا يواجه تصويتا بحجب الثقة الأسبوع المقبل      ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ يمهل اللاجئين السوريين حتى العاشر من حزيران لإزالة 1400 خيمة إسمنتية ‏