أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"فيس بوك" تطلف تطبيق لتحديد هوية المتّصل وحجب المكالمات لهواتف اندرويد

تكنولوجيا | 2015-04-23 03:06:05
"فيس بوك" تطلف تطبيق لتحديد هوية المتّصل وحجب المكالمات لهواتف اندرويد
متابعة زمان الوصل
إن ورود مكالمات غريبة ومزعجة في بعض الأحيان أحد الأمور التي تُثير قلق مستخدمي الهواتف، وقد يرغب المستخدم بمعرفة هوية الشخص الذي يتصل به أو يقوم بمنعه من إمكانية الاتصال به لاحقًا.

وقد قامت شركة "فيس بوك" بطرح تطبيق جديد لنظام تشغيل أندرويد يقدم هذه الميزات تحت اسم Hello، والذي يُتيح العديد من الميزات التي تُساعد المستخدم في الحفاظ على خصوصيته ومنع الآخرين من إزعاجه.

بعد تثبيت التطبيق سيتمكن المستخدم من معرفة هوية المتّصل عندما يكون رقمه غير موجود لديه، بالإضافة إلى إمكانية حجب المكالمات المزعجة، مع العديد من الميزات المفيدة الأخرى التي تُضيف تكاملًا مع شبكة "فيس بوك" الاجتماعية.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي تحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا      جونسون يعرض خيارين للخروج من الاتحاد الأوروبي