أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. عملية تسلل في صلاح الدين تكلف "القوات الخاصة" 18 قتيلا

محلي | 2015-04-22 09:27:03
حلب.. عملية تسلل في صلاح الدين تكلف "القوات الخاصة" 18 قتيلا
   حي صلاح الدين -زمان الوصل
حلب - زمان الوصل
أحبطت فصائل "الثوار" في مدينة حلب أمس الثلاثاء، محاولة تقدم لعناصر جيش النظام في حي صلاح الدين، وتمكنوا من قتل كافة العناصر المتسللين واستعادة النقاط التي تسللوا منها.

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن مقاتلي "تجمع فاستقم كما أمرت" تمكنوا من التصدي لعملية التسلل التي نفذها عناصر من "القوات الخاصة" التابعة لجيش نظام الأسد في إحدى النقاط المتصلة معه في حي "صلاح الدين"، وقتل 18 عنصراً منهم بعد محاصرتهم في أحد المباني السكنية قرب ملعب الحمدانية.

 وصرح القيادي في "تجمع فاستقم كما أُمرت" أبو كريم، لـ"زمان الوصل"، إن عناصر النظام تسللوا صباح يوم الثلاثاء إلى أحد المباني السكنية في الحي عبر سلالم قاموا بوضعها في إحدى النقاط المتصلة، قبل أن يتمكن "الثوار" المرابطون في تلك المنطقة من اكتشافهم والاشتباك معهم ومحاصرتهم في المبنى.

ولفت "أبو كريم" إلى أن القيادة المركزية في التجمع أرسلت على الفور مجموعة مؤازرة إلى مكان الاشتباك وتمكنت من قتل جميع العناصر وتدمير تحصيناتهم، واغتنام أسلحتهم وذخائرهم، مؤكداً أن "الثوار" تمكنوا من استعادة النقاط التي تسلل جيش النظام منها وتأمين المنطقة وتمشيطها بالكامل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة      الأمم المتحدة: 773 وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019      دراسة: نقص فيتامين "د" يجعل الأطفال أكثر عدوانية في المراهقة      الصين تعلن احتجاز موظف بالقنصلية البريطانية لدى هونغ كونغ      بومبيو: أمريكا ستتحرك إذا سلمت الناقلة الإيرانية النفط إلى سوريا      تواصل الانفجارات الغامضة التي تضرب مقرات ميليشيات الحشد العراقي      ترامب يلغي زيارته إلى الدنمارك بعد رفض عرضه شراء غرينلاند      اللاجئون.. "أساس معجزة الاقتصاد الألماني القادمة"