أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيديو "تخيلي" لـ أيفون 7

تكنولوجيا | 2015-04-21 03:17:42
فيديو "تخيلي" لـ أيفون 7
متابعة زمان الوصل

التصميم الافتراضي الغير رسمي بالطبع، والذي يستلهم تصميم ساعة آبل الذكية آبل ووتش، في تصميم هاتف آي فون المقبل، يقوم بدمج فكرة هذا التصميم مع الهاتف، والذي سيعطيه بالطبع شكل مختلف عما سبقه من أجيال الهاتف من حيث التصميم، وطريقة التحكم فيه.

أول ما ستلاحظه في التصميم هو زر الساعة الجديد الجانبي Digital Control، والذي يجلب أدوات جديدة، في التحكم بأدوات النظام، مثل التنقل بين جهات الإتصال، والتنقل بين التطبيقات، وهو ما سيستخدم بشكل مفيد في التنقل بين التطبيقات المفتوحة في خلفية النظام.



تصميم الهاتف في هذا المقترح هو 6.9 ملليمتر فقط .
ستلاحظ أن الزر الجديد الجانبي، سيزيد من عرض الهاتف، وربما قد يضايق المستخدم بعض الشيء عند وضع الهاتف في الجيب. ستلاحظ في التصميم ايضا إستبدال زر Home التقليدي بثلاثة مستشعرات.

التصميم يقترح تقديم 3 ألوان للهاتف، بجانب نفس تصميم آي فون 6 وبلس الخلفي، بجانب الأجيال الجديدة من المعالجات، وهي أشياء يسهل التكهن بها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات روسيا تقصف جنوب إدلب قبل انتهاء هدنة الـ 72 ساعة      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا      غلطة سراي بطلا للدوري التركي      الأسد يحاصر مدينة "الصنمين" بدرعا      العفو الدولية تكشف عن محاولة قرصنة وتجسس تعرضت لها      دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع