أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عضه كلب فطلب التعويض "كل أموال الأرض"

قام "أنتون بوريسيما" الذي يبلغ من العمر 62 عاماً من مدينة نيويورك الأمريكية برفع دعوى قضائية أمام المحكمة الإتحادية في مدينة مانهاتن ضد مدينة نيويورك وقائمة طويلة من المدعي عليهم في المدينة من المقاهي والمتاجر ، مطالباً تعويضه بمبلغ غير موجود في أي مكان بالعالم حتى الآن وهو أكثر من كل المال الموجود على وجه الأرض، حيث يبلغ هذا التعويض حوالي 2 أنديسليون دولار والأنديسليون هو رقم مكون من 33 صفر ويعادل الترليون الترليون الترليون.

ويكتب كالتالي :- 2.000.000.000.000.000.000.000.000.000.000.000 .
يرجع السبب الذي قام من أجله أنتون برفع دعواه القضائية مطالباً فيها بهذا التعويض الكبير من جميع الأموال الموجودة على ظهر الأرض هو قيام احد الكلاب بعضه وهو على متن حافلة في مدينة نيويورك نتج عنها إصابته بداء الكلب.
وقد ذكر في الدعوى القضائية التي رفعها والمكونة من 22 صفحة بأنه قد عاني من الانتهاكات التي قامت بها بعض الجهات في مدينة نيويورك من انتهاك لحقوقه المدنية والتي تقوم بالتمييز بين الأمريكين على أساس الأصل مما تسبب في إصابته بإضطراب عاطفي.
كما أدعى أيضاً على متاجر القهوة في مطار لاغوارديا في مدينة نيويورك بسبب أسعارهم المرتفعة.
وتضم لائحة المتهمين في القضية التي رفعها بوريسيما كل من هيئة النقل في مدينة نيويورك ومدينة نيويورك وسلسلة المقاهي "أو بون بان" ومركز طبياً في جامعة ولاية نيو جيرسي ومتاجر كيه مارت وقسم الطوارىء في المستشفي الحكومي وإدارة مطار لاغوارديا.

صحف
(18)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي