أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جوجل" يجد هاتفك عند تعرضه للسرقة أو الضياع

تكنولوجيا | 2015-04-19 00:33:05
"جوجل" يجد هاتفك عند تعرضه للسرقة أو الضياع
زمان الوصل
جوجل مرة بعد أخرى تثبت أنها تعمل بجد لتوفير أفضل الحلول للمستخدمين، هذه المرة سنرى ميزة جديدة وفرتها جوجل، موجودة من قبل ولكنها الآن بشكل أفضل وأسرع.

الميزة بسيطة سهلة سلسلة، وسريعة النتائج، كل ما عليك هو أن تكون مالكا لجهاز أندرويد، وكذلك متصفح كروم على حاسوبك، مع الدخول بنفس الحساب على الجهازين - الكروم والهاتف -.

ثم قم بالدخول إلى محرك البحث جوجل Google.com، وقم بكتابة Find my phone، سيقوم جوجل بعرض موقع هاتفك على الخريطة، مع إمكانية تشغيل الرنين في حال كنت في المنزل وفقدت مكانه لتسمع رنينه وتتعرف على مكانه أو حال تعرض الهاتف للسرقة ، وطبعا هذه الميزة رائعة، ولكن لا تزال تحتاج إلى المزيد من الإضافات لتصبح أفضل، مثل التحكم عن الجهاز عن بعد وحذف المحتوى أو إرسال رسالة لمن وجد الجهاز، وغير هذا من ميزات الأمان.







التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي نحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا      جونسون يعرض خيارين للخروج من الاتحاد الأوروبي      طائرات مسيرة مجهولة فوق ضاحية بيروت الجنوبية