أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جيش الإسلام" يوثق قتلى تنظيم "الدولة" في الاشتباكات الأخيرة بدمشق

محلي | 2015-04-18 21:38:58
"جيش الإسلام" يوثق قتلى تنظيم "الدولة" في الاشتباكات الأخيرة بدمشق
   أمير التنظيم في القابون وتشرين "منذر الكرمي" المعروف باسم "منذر سلف"
زمان الوصل
أظهر شريط مصور جثث عدد من مقاتلي تنظيم "الدولة"، سقطوا برصاص "جيش الإسلام"، الذي هاجم معاقلهم في أحياء القابون وبرزة وتشرين الدمشقية، وهي الأحياء التي انتهى "جيش الإسلام" من "تطهيرها"، حسب وصفه.

وتم التمويه على وجوه القتلى، بينما كان أحد مقاتلي "جيش الإسلام" يتنقل بينهم، شارحا كيف قتلوا، وكيف فجر أحدهم نفسه.

كما وثق شريط آخر جانبا من الاشتباكات التي دارت بين "جيش الإسلام" والتنظيم في الأحياء الثلاثة، ولحظة القبض على أميره هناك "منذر الكرمي" المعروف باسم "منذر سلف".

وقال "جيش الإسلام" إنه فرغ من تطهير أحياء القابون وبرزة وتشرين من التنظيم، مؤكدا أنه قتل وأسر معظم مقاتلي "الدولة" في هذه الأحياء، بينما لاذ البقية بالفرار.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواقع إسرائيلية..القصف استهدف مقر القيادة الإيرانية داخل مطار دمشق      هنا إدلب..الصاروخ روسي والمنفّذ إيراني والضحايا سوريون      الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" في عفرين      رقصة الموتى الأخيرة.. جدارية يبعث فيها فنان يمني رسالة لفرنسا      في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"