أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"أحرار الشام" تحبط محاولة تسلل للنظام على جبهة "نحليا" بريف إدلب

محلي | 2015-04-18 16:39:45
"أحرار الشام" تحبط محاولة تسلل للنظام على جبهة "نحليا" بريف إدلب
   نجم عن المحاولة الفاشلة قتلى وجرحى في صفوف النظام
زمان الوصل
قالت "حركة أحرار الشام الإسلامية" إن مقاتليها تمكنوا صباح اليوم السبت من إحباط محاولة تسلل لقوات النظام ومرتزقته على جبهة "نحليا" بالقرب من طريق "أريحا- المسطومة"، وأجبروهم على التراجع.

وقامت مجموعة من قوات النظام بالتسلل باتجاه نقاط رباط المقاتلين، الذين نصبوا كمينا للقوات المهاجمة، حققوا خلاله إصابات مباشرة في صفوفها، وأرغموها على التقهقر، من دون أن تسجل أي خسائر في صفوف مقاتلي الحركة.

ويأتي إفشال محاولة التسلل على جبهة "نحليا"، بعد ساعات من إحباط عملية مماثلة، نفذتها قوات النظام ومليشيا الحرس الثوري الإيراني محاولة الدخول إلى قرية "المقبلة" في ريف إدلب، ونجم عن المحاولة الفاشلة قتلى وجرحى في صفوف النظام، وسط اشتباكات عنيفة وتغطية نارية كثيفة لسحب الجثث.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السجائر الإلكترونية.. قد تؤدي إلى الموت      رئيس البرازيل يدفع بالجيش لمكافحة حرائق الأمازون"      ترامب يزيد الرسوم على كل الواردات الصينية      تركيا تزيل جزءا من الجدار الحدودي شمال الحسكة      بطاقة عيد... مزن مرشد*      أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي