أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محافظ إدلب يصفع الموالين بصور عدّ النقود للجنود

محلي | 2015-04-18 13:18:00
محافظ إدلب يصفع الموالين بصور عدّ النقود للجنود
   صورة أثارت نقمة الموالين، وتم حذفها لاحقا
زمان الوصل
بعد سيل من التعيلقات الناقدة، بل والناقمة المحملة بالشتائم، عمدت كبرى الصفحات الموالية لحذف صورتين لمحافظ إدلب وهو يقوم بعد النقود قبل تسليمها لجنود من جيش النظام.

واعتبر معلقون مؤيدون، أن تصرف محافظ إدلب "خير الدين السيد" يندرج ضمن التصرفات "المسيئة للجيش و"تضحياته" ويظهر جنوده بمظهر المتسول، ناعتين "السيد" بأوصاف قبيحة، ومذكرين إياه بانسحابه المهين من إدلب قبل حوالي 20 يوما.

وتساءل آخرون عن مغزى تصوير المحافظ وهو يعد النقود بحضور جنود من الجيش، ولماذا لم يعمد إلى وضعها في ظرف مختوم، أو على الأقل منع الكاميرا من التقاط هذه اللحظة، التي حملت أكثر من دلالة زادت من تشويه صورة النظام ومسؤوليه وجنوده. 


وبعد سقوط إدلب، حرص "السيد" على تكثيف ظهوره الإعلامي في أكثر من مناسبة، مرتديا بزة عسكرية زرقاء، وكأنه يريد الإيحاء إلى الموالين أنه ما زال مرابطا على خطوط المدينة التي هرب منها أمام جنود "جيش الفتح".

وسبق لـ"زمان الوصل" أن نشرت تقريرا عن "السيد" وتاريخه في خدمة نظام الأسد، ومراكزه التي بوءه إياها هذا النظام مكافأة له، ومن آخرها مركز محافظ إدلب، الذي بقي فيه رغم سقوط مركز المحافظة بأيدي "جيش الفتح"، وسيطرتهم على مبنى المحافظة، ومن ضمنه مكتب المحافظ بالطبع!
عارف الطرطوسي
2015-04-19
من ثلاث أو أربع سنوات واثناء اجراء ترميم وصيانة للمسكن المخصص لمدير معمل الاسمنت في طرطوس ضمن مساكن العمال، وهي واقعة على شاطئ البحر غرب المعمل ويمكن اعتبار بعضها بمثابة الشاليهات، عثر داخل سقف مستعار فيها على دولارات وخمسماءات من الليرة السورية ام الطربوش كان مجموعها حينها ما يقارب الـ 400 ألف دولار امريكي. وهذه المبالغ تمّ وضعها في زمن مدير لمعمل الاسمنت حينها كان اسمه فوّاز عبدالستار السيد.
ادلبي حر
2015-04-18
هذا رجل معتوه
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا      مسؤول أممي: وفاة طفل تحت سن الخامسة كل 12 دقيقة باليمن‎      تقرير.. أكثر من 4 آلاف لاجئ فلسطيني قضوا في سوريا