أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

براميل الأسد تواصل الإبادة في حلب والمساجد تغلق أبوابها

محلي | 2015-04-17 16:19:58
براميل الأسد تواصل الإبادة في حلب والمساجد تغلق أبوابها
   جثمان لأحد الضحايا أمام مشفى ميداني -زمان الوصل
حلب - زمان الوصل
قضى 20 شخصا وجرح آخرون في مناطق مختلفة بمدينة حلب إثر استهداف مناطق عديدة من قبل الطيران الحربي والمروحي منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الجمعة، بالصواريخ الموجهة والبراميل المتفجرة.

وقال مراسل "زمان الوصل" في مدينة حلب، إن طيران نظام الأسد استهدف أكثر من 10 أحياء داخل مدينة حلب بالبراميل المتفجرة والصواريخ، مخلفاً عشرات القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

ولفت المراسل إلى أن طيران نظام الأسد لم يغادر سماء مدينة حلب منذ فجر اليوم، بعد أن استهدفت مدفعية النظام أحياء صلاح الدين والمشهد وبستان القصر بالقذائف الصاروخية والدبابات وصواريخ "فيل"، ما خلف أضراراً مادية ومقتل امرأة وإصابة طفلة رضيعة.

وقال مصدر طبي لـ"زمان الوصل"، إن أعداد القتلى الذين قضوا خلال 24 ساعة الماضية بلغ أكثر من 30 شهيدا معظمهم من المدنيين.

وفي سياق قريب، قال مراسل "زمان الوصل" في مدينة حلب إن معظم مساجد حلب أغلقت أبوابها في وجه المصلين وألغت صلاة الجمعة فيها حرصاً على سلامة المدنيين بعد ورود أنباء عن نية نظام الأسد لاستهداف المصلين.

وتجاوز عدد ضحايا مدينة حلب 120 مدنيا بعد استشراس طيران الأسد في قصف الأحياء الخارجة عن سيطرة النظام، عقب فتوى لمفتيه أحمد حسون تدعو إلى إبادة من فيها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا