أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

احفظ حساباتك وكلمات المرور في مكان آمن

تكنولوجيا | 2015-04-17 05:12:23
احفظ حساباتك وكلمات المرور في مكان آمن
زمان الوصل

من المؤكد أنك ممن يملكون كثيرا من الحسابات المتعددة، في مواقع الشبكات الاجتماعية أو غيرها، أو بنوك، أو دراسة أو غيرها من الحسابات المهمة، فهل تعاني من النسيان بسبب كثرتها؟ حسنا تطبيق Password Secure Manager يوفر لك الحل.



واجهة سهلة بسيطة الاستخدام بدون أي تعقيدات.
لا داعي للخوف في حال فقدت جهازك – لا قدّر الله- أو تم اختراق حسابك دروبوكس، فلن يستطيع أحد الدخول ما لم يملك كلمة المرور الرئيسية الخاصة بالتطبيق.
نسخ احتياطي لجميع معلوماتك، الحسابات وكلمات المرور، ويمكنك الوصول إليها في أي وقت ودون خوف الضياع، وحفظها في حسابك دروب بوكس.
متصفح ويب سريع بمزايا عديدة، أهمها حفظ المعلومات والدخول التلقائي إلى الحسابات دون الحاجة إلى معاودة كتابتها في كل وقت.
كلمة مرور رئيسية لإدارة جميع الحسابات، دون الحاجة إلى كثرة كتابة كلمة المرور، فكلمة المرور الرئيسية تكفي.
يدعم العديد من الخدمات والمواقع العالمية.
بالتالي مع هذه الميزات، يكفي فقط أن تقوم بوضع معلوماتك، وفي حال أردت الدخول إلى أي خدمة أو موقع لا داعي لتكرار كتابة المعلومات، فقط أكتب كلمة المرور الرئيسية والتطبيق لوحده سيقوم بالدخول إلى حسابك بكل سهولة وأمان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة