أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

احفظ حساباتك وكلمات المرور في مكان آمن

تكنولوجيا | 2015-04-17 05:12:23
احفظ حساباتك وكلمات المرور في مكان آمن
زمان الوصل

من المؤكد أنك ممن يملكون كثيرا من الحسابات المتعددة، في مواقع الشبكات الاجتماعية أو غيرها، أو بنوك، أو دراسة أو غيرها من الحسابات المهمة، فهل تعاني من النسيان بسبب كثرتها؟ حسنا تطبيق Password Secure Manager يوفر لك الحل.



واجهة سهلة بسيطة الاستخدام بدون أي تعقيدات.
لا داعي للخوف في حال فقدت جهازك – لا قدّر الله- أو تم اختراق حسابك دروبوكس، فلن يستطيع أحد الدخول ما لم يملك كلمة المرور الرئيسية الخاصة بالتطبيق.
نسخ احتياطي لجميع معلوماتك، الحسابات وكلمات المرور، ويمكنك الوصول إليها في أي وقت ودون خوف الضياع، وحفظها في حسابك دروب بوكس.
متصفح ويب سريع بمزايا عديدة، أهمها حفظ المعلومات والدخول التلقائي إلى الحسابات دون الحاجة إلى معاودة كتابتها في كل وقت.
كلمة مرور رئيسية لإدارة جميع الحسابات، دون الحاجة إلى كثرة كتابة كلمة المرور، فكلمة المرور الرئيسية تكفي.
يدعم العديد من الخدمات والمواقع العالمية.
بالتالي مع هذه الميزات، يكفي فقط أن تقوم بوضع معلوماتك، وفي حال أردت الدخول إلى أي خدمة أو موقع لا داعي لتكرار كتابة المعلومات، فقط أكتب كلمة المرور الرئيسية والتطبيق لوحده سيقوم بالدخول إلى حسابك بكل سهولة وأمان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعا إلى الإسلام البروتستاني... عميل عتيق لنظام الأسد يخترق أبرز القوائم الفرنسية في الانتخابات الأوروبية      جثة الضابط الروسي في ريف اللاذقية فخ أوقع العديد من جنود الأسد وبوتين      دراسة: إعادة هيكلة أجهزة المخابرات دليل على الإرادة الحقيقية للتغيير في سوريا      لبنان.. حريق مجهول الأسباب يقتل رضيعاً سورياً في مخيم للاجئين      النيران تلتهم القمح في عشرات الهكتارات جنوب الحسكة      رئيس المفوضية الأوروبية يثني على موقف "ميركل" بشأن اللاجئين      جعجع وجنبلاط يهاجمان الأسد ويؤكدان أنه لا يريد عودة اللاجئين      40 مدنيا ضحايا طيران الأسد في قصف استهدف سوقا شعبية بـ"المعرة"