أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أسد يرفض الخروج من منزل أمريكي

منوع من العالم | 2015-04-15 05:41:53
أسد يرفض الخروج من منزل أمريكي
أثار أسد جبلي زوبعة اعلامية بعد أن لجأ إلى مساحة في أسفل منزل بمدينة لوس انجليس الأمريكية وقاوم كل محاولات إخراجه.

وأنشأ معجبون بالأسد الشهير صفحة له على موقع فيسبوك.

وذكرت صحيفة لوس انجليس تايمز أن عمالا كانوا يعكفون على تركيب نظام أمني للمنزل بمنطقة لوس فيليز في المدينة وجدوا الأسد أمامهم بعد ظهر يوم الاثنين.



وأضافت أن طائرات هليكوبتر تابعة لمحطات تلفزيونية حلقت بينما حاول المسؤولون حث الأسد على الخروج مستخدمين عصا طويلة ولفت انتباهه بكرات التنس قبل أن يبدأوا في رشقه بالوسائد لكن دون جدوى.

وقال صاحب المنزل ويدعى جيسون اركيانكو للصحيفة "لم أظن لثانية واحدة أن هناك أسدا جبليا في منزلي."

واكتسب الأسد قدرا من الشهرة في المنطقة بعدما تبين قبل ثلاث سنوات أنه يعيش في حديقة جريفيث القريبة. وقال مسؤولون في الحياة البرية إنه عبر طريقين سريعين حتما للوصول إلى المنزل.

ووصل عدد محبي صفحة الأسد الجبلي الذي أطلقت السلطات المحلية عليه اسم "بي-22" في فيسبوك إلى أكثر من 1400 شخص.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد 6 سنوات من اعتقاله.. الأسد يفرج عن ضابط منشق من السويداء      الأسد يعتقل أعضاء بلجان المصالحة جنوب دمشق      "إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية      آخرهم طبيب.. تصاعد عمليات الخطف في درعا والسويداء