أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الأحرار" يدحرون النظام ومليشيا "حزب الله" من 4 حواجز على مشارف "الزبداني"

محلي | 2015-04-14 03:38:59
"الأحرار" يدحرون النظام ومليشيا "حزب الله" من 4 حواجز على مشارف "الزبداني"
   تمكنت "الأحرار" من إحراز هذا التقدم في الجبل الغربي ذي الموقع الحيوي - ارشيف
زمان الوصل
أعلنت "حركة أحرار الشام الإسلامية" تمكنها من السيطرة على 4 حواجز في الجبل الغربي المطل على مدينة الزبداني بريف دمشق، بينها أكبر حاجز للنظام في المنطقة.

وقالت الحركة أمس الاثنين إن مقاتليها طردوا قوات النظام ومرتزقته الطائفيين من حواجز: الخزان، التصوينة، المضيق، وقلعة التل، منوهة بأن الحاجز الأخير هو أكبر حواجز الزبداني، وفيه دبابتان و3 عربات مدرعة وعدة مدافع هاون ورشاشات متوسطة، ومنه تستهدف قوات النظام أحياء مدينة الزبداني.

وتمكنت "الأحرار" من إحراز هذا التقدم في الجبل الغربي ذي الموقع الحيوي، بعد هجوم مباغت شنّته على حواجز النظام بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، أسفر عن سقوط عشرات القتلى من طرف النظام ومليشيا "حزب الله"، إضافة إلى أسر عدد منهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإتفاق الروسي ـ التركي يدخل حيز التنفيذ.. دوريات في "عين العرب"      دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا