أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيديو : فتح صندوق "ساعة آبل"

تكنولوجيا | 2015-04-11 03:07:49
فيديو : فتح صندوق "ساعة آبل"
متابعة زمان الوصل
مع بدء موعد الحجز الرسمي لساعة آبل الذكية يوم الجمعة.. وعلى الرغم من أن الساعة لم يتم طرحها في الاسواق ومتاجر آبل بعد، فإن الساعة حصلت على بعض الفيديوهات، والتي سنعتبرها غير رسمية، وتعرض فتح علبة الساعة وتعرض محتوياتها، وتُلقي نظرة سريعة على الساعة نفسها.

الملاحظ في البداية أن حجم علبة الساعة ذات اللون الابيض كبير نوعا، وسنجد داخلها علبة أخرى بلاستيكية، خاصة بالساعة وحدها، وهي علبة أنيقة، أما عن المحتويات الأخرى فسنجد كابل طويل وهي ميزة مهمة، مع كابل الشحن الاعتيادي من آبل، الا أن نهايته مختلفة، حيث سنجد الشاحن المغناطيسي، والذي ستقوم بلصقه مع الجزء الخلفي من الساعة، لتبدأ الشحن، وهو ما نراه في الفيديو بالتجربة.




أما الفيديو الثاني فهو يعرض الساعة من خلال أول استخدام وبشكل سريع، كما سنجد في الفيديو الثالث وعلى الرغم من أنه بلغة آسيوية، الا ما يهمنا هو عرض ما بداخل العلبة، والتي ظهرت محتوياتها في هذا الفيديو بشكل أوضح، حيث ظهرت قطعة القماش للتنظيف، وظهر دليل الاستخدام الورقي المطوي بوضوح.






التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية