أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيديو : فتح صندوق "ساعة آبل"

تكنولوجيا | 2015-04-11 03:07:49
فيديو : فتح صندوق "ساعة آبل"
متابعة زمان الوصل
مع بدء موعد الحجز الرسمي لساعة آبل الذكية يوم الجمعة.. وعلى الرغم من أن الساعة لم يتم طرحها في الاسواق ومتاجر آبل بعد، فإن الساعة حصلت على بعض الفيديوهات، والتي سنعتبرها غير رسمية، وتعرض فتح علبة الساعة وتعرض محتوياتها، وتُلقي نظرة سريعة على الساعة نفسها.

الملاحظ في البداية أن حجم علبة الساعة ذات اللون الابيض كبير نوعا، وسنجد داخلها علبة أخرى بلاستيكية، خاصة بالساعة وحدها، وهي علبة أنيقة، أما عن المحتويات الأخرى فسنجد كابل طويل وهي ميزة مهمة، مع كابل الشحن الاعتيادي من آبل، الا أن نهايته مختلفة، حيث سنجد الشاحن المغناطيسي، والذي ستقوم بلصقه مع الجزء الخلفي من الساعة، لتبدأ الشحن، وهو ما نراه في الفيديو بالتجربة.




أما الفيديو الثاني فهو يعرض الساعة من خلال أول استخدام وبشكل سريع، كما سنجد في الفيديو الثالث وعلى الرغم من أنه بلغة آسيوية، الا ما يهمنا هو عرض ما بداخل العلبة، والتي ظهرت محتوياتها في هذا الفيديو بشكل أوضح، حيث ظهرت قطعة القماش للتنظيف، وظهر دليل الاستخدام الورقي المطوي بوضوح.






التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي تحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا      جونسون يعرض خيارين للخروج من الاتحاد الأوروبي