أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توقف مستشعر البصمة بعد تحديث "آبل" الأخير

تكنولوجيا | 2015-04-10 04:32:21
توقف مستشعر البصمة بعد تحديث "آبل" الأخير
زمان الوصل
حملت عدة تقارير بعض الشكاوي بعد لتحديث الأخير لـ iOS 8.3، وتحدثت التقاريرعن أخطاء تحدث مع تقنية مستشعر بصمة الأصبع بعد التحديث الأخيرعند القيام بتحمل التطبيقات من المتجر.

من المعروف أن هواتف iphone التي تحمل تقنية البصمة، يمكن لمستخدميها عند تحميل وشراء التطبيقات، أن يستخدموا البصمة كبديل عن إدخال كلمة السر قبل تحميل التطبيقات، الا أنه وبعد تحميل التحديث، تلك الخاصية إختفت تماما من على أجهزة الكثير من المستخدمين.

المشكلة لا تعني مستخدمي iphone فقط، بل أيضا أجهزة آي باد آير 2 وآي باد ميني 3، وهو ما ظهر جليا في الكم الكبير من رسائل الدعم، والتي اشتكوا فيها من فقدان الميزة بعد التحديث. حيث يطلب منهم النظام أن يقوموا بإدخال كلمة السر الخاصة بحساب آبل مثلهم مثل الاجهزة التي لا تحمل تقنية البصمة.

بعض المستخدمين حاولوا إصلاح المشكلة من خلال وقف تفعيل وإعادة تفعيل الخاصية، الا أن الأمر لا يزال كما هو. كما أن سبب المشكلة لا يزال غير معروف حتى الآن.









التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب