أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توقف مستشعر البصمة بعد تحديث "آبل" الأخير

تكنولوجيا | 2015-04-10 04:32:21
توقف مستشعر البصمة بعد تحديث "آبل" الأخير
زمان الوصل
حملت عدة تقارير بعض الشكاوي بعد لتحديث الأخير لـ iOS 8.3، وتحدثت التقاريرعن أخطاء تحدث مع تقنية مستشعر بصمة الأصبع بعد التحديث الأخيرعند القيام بتحمل التطبيقات من المتجر.

من المعروف أن هواتف iphone التي تحمل تقنية البصمة، يمكن لمستخدميها عند تحميل وشراء التطبيقات، أن يستخدموا البصمة كبديل عن إدخال كلمة السر قبل تحميل التطبيقات، الا أنه وبعد تحميل التحديث، تلك الخاصية إختفت تماما من على أجهزة الكثير من المستخدمين.

المشكلة لا تعني مستخدمي iphone فقط، بل أيضا أجهزة آي باد آير 2 وآي باد ميني 3، وهو ما ظهر جليا في الكم الكبير من رسائل الدعم، والتي اشتكوا فيها من فقدان الميزة بعد التحديث. حيث يطلب منهم النظام أن يقوموا بإدخال كلمة السر الخاصة بحساب آبل مثلهم مثل الاجهزة التي لا تحمل تقنية البصمة.

بعض المستخدمين حاولوا إصلاح المشكلة من خلال وقف تفعيل وإعادة تفعيل الخاصية، الا أن الأمر لا يزال كما هو. كما أن سبب المشكلة لا يزال غير معروف حتى الآن.









التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وزارة الإعلام تتهم القائمين على "دقيقة صمت" بــ"السرقة والإحتيال والتهريب"      عفواً سامي الخيمي..ثمة غالب ومغلوب... عدنان عبدالرزاق*      بلنسية ينتزع لقب كأس ملك إسبانيا من برشلونة      خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية